إعلان

منها تحسن الخصوبة.. فاكهة لها فوائد كثيرة للرجل عند تناولها قبل النوم

09:00 م الجمعة 12 مايو 2023

كتبت- آلاء نبيل

العنب من الفواكه الصيفية الغنية بالعناصر الغذائية الهامة لصحة الرجال، ومن بينها التي تعمل على تحسين الخصوبة، وفوائد مذهلة أخرى.

لذا في التقرير التالي يستعرض "مصراوي"، فوائد تناول الرجال للعنب، وذلك وفقًا لما ذكره موقعا times of india، health.cleveland.

تحسين الخصوبة

يحتوي العنب على معدن البورون، الذي يعمل على زيادة هرمون مستويات هرمون الذكورة" التستوستيرون"، وبالتالي يساعد في تعزيز القدرة الجنسية، والقضاء على مشكلات ضعف الانتصاب لاحتوائه أيضًا على فيتامين سي، وبالتالي يحسن من تدفق الدم في جميع أجزاء الجسم، ويعمل كلًا منهما على تحسين الخصوبة بشكل واضح.

تحسين النوم

يحتوي العنب على هرمون الميلاتونين، الذي يلعب دورًا هامًا في تحسين اضطرابات النوم، كما أن تناوله ليلًا يساعد على سرعة النوم، وبالتالي التخلص من الأرق.

جهاز المناعة

العنب غني بفيتامين سي، الذي يساعد جهاز المناعة على محاربة الالتهابات الفيروسية والبكتيرية، كما يساهم في تقوية جهاز المناعة، ويزيد من قدراته في محاربة الأمراض.

مضاد للسرطان

تتواجد مضادات الأكسدة بكميات وفيرة في العنب، ما يجعله فعال في محاربة الجذور الحرة، فهي عبارة عن جزيئات يمكنها أن تدمر الخلايا التي تؤدي إلى الإصابة بالسرطان.

مرض السكري

يحتوي العنب على نسبة بسيطة من السكر، مما يعني أنه لن يتسبب في زيادة نسبة السكر في الدم، كما أن العناصر الغذائية المتوفرة في العنب تزيد من حساسية الأنسولين، مما قد يساعد جسمك على استخدام الجلوكوز.

احم قلبك.. 3 مشروبات ساخنة يمكن أن تخفض الكوليسترول "الضار" بالجسم

تعب وسقوط مفاجئ لـ مواليد هذه الأبراج.. عليهم الحذر

يفقدك 4 كيلو أسبوعيا.. حسام موافي يكشف عن نظام غذائي لإنقاص الوزن

واقعة غريبة.. أب يضرب عريس ابنته بـ"الشبشب" أمام المعازيم

لا تأكل هذا الجزء من الدجاج.. خبيرة تغذية تكشف السبب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان