إعلان

تعرف على فوائد رجيم التفاح الأخضر

08:00 م الأحد 08 أبريل 2018

تعرف على فوائد رجيم التفاح الأخضر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

رجيم التفاح الأخضر يعمل على ضبط الشهية ويُخلِّص الجسم من الدهون الزائدة، وبالتالي يُساعد في خسارة الوزن، بالإضافة أنه يعزِّز الهرمون المسئول على عملية الأيض، بحسب ما جاء في موقع" shape magazine".

أثبتوا باحثين في جامعة ولاية واشنطن، أن رجيم التفاح الأخضر له عدة تأثيرات إيجابية، فإنه يساعد على خسارة الوزن.

يعتبر التفاح الأخضر من الفواكه الصيفيَّة لذيذة الطعم، ولديه العديد من الفوائد الصحيَّة، فهو غني بالعناصر الغذائية، بالإضافة أنه قليل السعرات الحرارية.

ويحتوي التفاح الأخضر على فيتامين "ج" والحديد، والنحاس، والبوتاسيوم، وهو غني بالألياف والماء، ونسبة قليلة من السكر، مُقارنة بألوان التفاح الأخرى.

رجيم التفاح الأخضر يحتوي على:

1- اليوم الأول

نصف كيلوجرام من التفاح الأخضر، ويتم توزعهم على وجبات الفطور والغداء والعشاء.

2- اليوم الثاني

حبَّة من التفاح الأخضر لوجبة الفطور وثانية للعشاء. أمَّا وجبة الغداء فتتضمَّن ثمرة من التفاح، وطبق من السلطة الخضراء المضاف إليها عصير الليمون، وشريحتين من الجبن الخالي من الدسم.

3- اليوم الثالث

شريحة من الخبز المصنوع من القمح الكامل وشريحة من صدور الرومي المدخن، وثمرة من التفاح الأخضر على وجبة الفطار.

أمَّا وجبة الغداء فتتضمن ثمرة من التفاح الأخضر، بالإضافة إلى طبق من السلطة الخضراء وحبتين من الجزر ويُنصح بالاكتفاء بتناول حبة من التفاح الأخضر على العشاء.

4- اليوم الرابع

شريحة من الخبز المصنوع من القمح الكامل، وشريحتان من الحبش وحبة من التفاح، على الإفطار وعلى الغداء يُنصح بتناول 200 جرام من التونة الخالية من الزيت، وطبق من سلطة الخضراوات المسلوقة مع عصير الليمون.

وعلى العشاء، ينصح بتناول كوب من اللبن خالي الدسم وقبضة من رقائق الذرة وحبَّة من التفاح الأخضر.

5-اليوم الخامس

شريحة من الخبز المصنوع من القمح الكامل وبيضة مسلوقة وحبة من التفاح على الإفطار أما وجبة الغداء فتحوي 200 جرام من الدجاج وطبق من السلطة الخضراء وحبَّة من التفاح الأخضر، وتشبه مكوِّنات العشاء تلك الخاصَّة باليوم الرابع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان