إعلان

بملابس من المنزل.. 8 أفكار بسيطة لأزياء "الهالوين" لطفلك

03:33 م الأربعاء 31 أكتوبر 2018

بملابس من المنزل.. 8 أفكار بسيطة لأزياء الهالوين ل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة خالد:

"خدعة أم حلوى؟".. الجملة الأشهر التي تُقال لأخذ الحلوة أثناء ارتداء الأزياء التنكرية للاحتفال بـ"الهالوين" أو كما يطلق عليه البعض عيد الهلع.

وتحتفل كثير من دول العالم في 31 أكتوبر من كل عام بالهالوين، وإذا كنت ممن يحتفلون بهذا اليوم، إليك أفكار سهلة التنفيذ لأزياء تنكرية لطفلك، وفقًا لموقع "good house keeping".

1- الفنان

الفنان

بأشياء بسيطة من القبعة "البيرية" وفرشاة كبيرة ومنديل، يمكن أن يصبح ابنك فنانًا في الهالوين، مع ارتداء بنطلون أسود وتي شيرت مخطط بالأسود.

2- هاري بوتر

هاري بوتر

واحد من أشهر شخصيات أفلام الخيال العلمي، ويمكن جعل طفلك يتنكر في زيه بسهولة، باستخدام نضارة "إكسسوار" ذات شكلي دائري، إضافة إلى كوفية باللونين الأصفر والأحمر، ويمكنك أثار جرح على جبهته، كتلك الندبة على رأس هاري بوتر في أفلامه.

3- ميني ماوس

diy-minnie-mouse-1535563290

إذ كنتي تبحثين عن ملابس تنكريه لابنتك، ربما يكون زي ميني ماوس هو الأفضل، باستخدام "جيبة" من التل الأحمر عليها نقطة كبيرة سوداء (يمكنك صنعها في المنزل)، مع بنطال وتي شيرت باللون الأسود، إضافة إلى "توكة ميني ماوس" يمكنك شرائها من محال الإكسسوارات.

4- الفأر أرثر

الفأر أرثر

إذا كنت من متابعي مسلسلات الكرتون، فربما تعرفي شخصية أرثر، أو الفأر أرثر كما يطلق عليه، ألبسي طفلك بنطلون جينز، وقميص أبيض وبلوفر أصفر، مع نظارات دائرية باللون البُني، مع إكسسوارات على شكل أذنين (يمكنك صنعها بنفسك في المنزل، من الورق المقوى).

5- نحلة

rBVaR1uss3aAHGEyAAEY42qzgCM298

من أسهل الأفكار التي يمكن تنفيذها وارتدائها في الهالوين هو زي النحلة، بارتداء تي شيرت مخطط بالأسود والأصفر وبنطال أسود، وإكسسوار على شكل قرون النحل.

6- متخرج

disfraz-de-estudiante-graduado-infantil.jpg

من الأزياء التي يمكنك تفصيلها بسهولة ملابس الخريج، يمكن اختيار الكاب والرداء، بالألوان المفضلة لديك الأسود أو النبيتي أو الأسود، لكن يفضل أن تكون درجة الألوان داكنة.

7- الأناناسة

الأناناسة

يمكن لطفلتك ارتداء فستانا أصفرا، وقبعة تشبه الأوراق الخضراء الموجودة أعلى ثمرة الأناناس (والتي يمكن صنعها في المنزل بالورق والمقوى وأوراق الفوم).

8- "منيون"

toddler-despicable-me-3-jerry-minion-costume_13791862

إذا كان يتوفر لديكِ "سالوبيت" أزرق أو جينز، وتي شيرت باللون الأصفر، يمكنك جعل طفلك يتنكر في شخصية المنيون الكرتونية بسهولة، فقط تحتاجي إلى إضافة القفزات السوداء، وإكسسوار بشكل عيون المنيونز الواسعة.

بدأ الاحتفال بالهالوين كمهرجان يسمى "سماهين"، الذي كان جزءَ من الدين "السلتي" القديم في بريطانيا وأجزاء أخرى من أوروبا، وكان أتباع هذه الديانة يعتقدون أن الحاجز بين عالمنا وعالم الأشباح والأرواح رقيق، وهذا يعني مخلوقات غريبة مع قوى غريبة يمكن أن يهيمنوا على الأرض، وفي وقت لاحق، مع الدين المسيحي، أصبح اليوم يعرف باسم عشية "آل هالوس"، وهو اليوم السابق لعيد جميع القديسين في 1 نوفمبر، وخلال القرن العشرين أصبح أكثر شعبية، مع تقاليد مثل نحت اليقطين، وخدعة أم حلوة، ثم أصبح جزءً من البرامج التلفزيونية والكتب والأفلام وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية BBC.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان