إعلان

بعد وفاة ابنهما.. عائلة تحذِّر من تجاهل هذه الأعراض

10:00 ص الأربعاء 27 ديسمبر 2017

بعد-وفاة-ابنهما..-عائلة-تنصح-بعدم-تجاهل-الفحوصات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رغدة عاطف: 

حذَّرت عائلة من تجاهل علامات البرد والسعال المستمرة، وشجعت على ضرورة إجراء الفحوصات للتأكد من السلامة الصحية، بعد أن وجدوا ابنهم ميتًا في سريره قبل عشية عيد الميلاد العام الماضي، وفقًا لتقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقالت الصحيفة، إن الزوجين شينا هيل (55 عامًا) وزوجها كولين هيل (59 عامًا)، وجدا ابنهما دين (24 عامًا)، ميتًا في سريره قبل عشية عيد الميلاد، بعد إصابته بالبرد الذي أدي إلى التهاب العضلة القلبية.

وقرر الزوجان توعية وتشجيع الأشخاص، إذا استمر البرد أو السعال بضرورة الذهاب إلى الأطباء وإجراء الفحوصات لضمان سلامتهم، وحتى لا يصابوا بنفس المرض.

وأشار التقرير إلى أن "دين"، من ولاية واشنطن بالولايات المتحدة، مات فجأة بعد أن شخصت حالته بإصابته بإلتهاب العضلة القلبية، وهو التهاب يحدث بشكل عام بسبب الإصابة بعدوى إما أن تكون بكتيرية أو فيروسية كالبرد أو السعال الشديد.

وأوضح التقرير أن "دين" انتظر لأسابيع قبل الذهاب إلى الطبيب، وذلك لاعتقاده بأن هذا السعال بسبب البرد المصاب به، ولكن أدرك أنه شيء خطير للغاية، بعد أن بدأ ينزف دمًا مع السعال، ولكن مع مرور الوقت تمكن المرض منه.

وأكدت "شينا" أن هذا العام كان أطول عام مر عليهم، فمازالوا غير مصدقين ما حدث.

وقالت مؤسسة بريطانية للقلب، إن المرض الذي قتل "دين"، نادر نسبيًا، ولكن يمكن معالجته إذا اكتشف مبكرًا، ولكن عندما نسمح لهذا المرض بالنمو، فإن التهاب العضلة القلبية يسبب ضغطًا على القلب، مما يؤدي إلى حدوث سكتة قلبية، وهذا ما حدث في حالة "دين".

وتابعت: "إذا كنت مصابًا ببرد أو سعال شديد، والأعراض مازالت مستمرة فاذهب لزيارة الطبيب واحصل على نصيحة طبية، مع ضرورة إجراء الفحوصات إذا شعرت بأن هناك شيئًا ما خطأ".

وأكدت "شينا" أنها كانت تخبر "دين" باستمرار للذهاب إلى الطبيب، ولكنه كان يرفض، لأن طبيعته لا يحب ذلك.

وقالت: "أعتقد أنه كان يؤمن بأنه لا يمكن أن يصاب بمثل هذا المرض، لأنه كان محافظًا على صحته، ولكن هذا المرض يمكن أن يحدث لأي شخص".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان