إعلان

الملابس الداخلية الصحية للنساء .. 6 معلومات لإختيار الأفضل لكِ!

03:45 ص الخميس 14 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة مصراوي

ارتداء ملابس داخلية صحية أمر هام للنساء والرجال فهي تساعد على امتصاص العرق وتمنع تسربه إلى الملابس الخارجية.

ووفقا لموقع كل يوم معلومة طبية فانها تساعد على حماية أجسامنا من التصاق الأتربة بها والميكروبات، ولكن النساء عموماً تعطى اهتماماً واسعاً بذلك، وهن من يرتدين الملابس الداخلية المصممة بأفضل الخامات.

وحدد الموقع طرق اختيار الملابس الداخلية الصحية للنساء في أوقات الحياة المختلفة!

1- الأنشطة اليومية :

من الأفضل عند اختيار الملابس الداخلية الصحية للنساء أن تكون مصنوعة بنسبة كبيرة من القطن حتى تمتص العرق، وتساعدك على ممارسة الأنشطة الحياتية بحرية.

2- الخامة:

لا تنجذبي إلى الأنواع التي تحتوي على ألوان كثيرة وأشكال مختلفة وتبتعدي عن الخامة الأفضل، فأغلب النساء يرغبن في شراء النوع الذي يحتوي على أشكال ورسومات والخامة المصنوعة من “النيلون” أو “الستان”، لكنها ليست أنواع صحية، وتؤدي إلى نمو الطفيليات التي تعيش في بيئة رطبة.

3- المقاس المناسب:

ابتعدي عن الملابس الضيقة واختاري المقاس المناسب لكِ، فمثلاً عند اختيار حمالة صدر ضيقة ستجدين أنها تترك أثر على جسمك وقد تجدين التهابات تحت الصدر، والسراويل الضيقة تسبب زيادة الإفرازات، وتسبب حكة الجلد، كما أنها على المدى البعيد تسبب ظهور التهابات في المسالك البولية.

4- التمارين الرياضية:

- عند اختيار الملابس الداخلية الصحية يجب عليكِ شراء النوع الذي تريدينه للقيام بالأنشطة المختلفة، فمثلاً عند ممارسة التمارين ليس عليكِ القيام بها وأنتِ ترتدين ملابس داخلية عادية، واختاري نوع القماش المناسب القطنية التي تمتص العرق أكثر من الأقمشة الأخرى.

- إن كنتِ تعانين من سلس البول وتسرب بعض المياه إلى ملابسك أثناء ممارسة الرياضة فارتداء فوط صحية يومية مفيدة لكِ للتخلص من الإفرازات وإبقاء المنطقة الحساسة جافة،

5- ملابس النوم:

يجب أن تكوني حريصة على اختيار ملابس واسعة عند النوم لأن عضلات الجسم ترتخي والملابس غير الواسعة أو الضيقة لا تشعرك بالراحة أثناء النوم،

6- غسل الملابس:

اخترتِ الخيار الصحي والآمن فمن الأفضل أن تقومي بغسل الملابس الداخلية، بعد الشراء مباشرةً!، وهذا لأن الباعة والعمال في المصانع غير موثوق في نظافة أيديهم أثناء صنع الملابس، هذا بالإضافة إلى الأتربة والجراثيم التي تكون على سطح العبوة من الخارج، فقومي بغسل ملابسك بعد شراؤها مباشرةً وقبل ارتداؤها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان