إعلان

مستشفي مغربي يجري عمليات المياه البيضاء للأمهات المثاليات مجانا

مستشفي مغربي للعيون

مستشفي مغربي يجري عمليات المياه البيضاء للأمهات المثاليات مجانا

03:19 م الإثنين 20 أبريل 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

استقبل مستشفي مغربي للعيون الأمهات المثاليات اللاتي تم اختيارهن لإجراء عمليات إزالة المياه البيضاء وعلاج مشاكله مجانا بعد فوزهن في المسابقة التي نظمتها المستشفي في عيد الأم لرد الجميل للأمهات المثاليات.

وكان مستشفي مغربي للعيون قد أطلق علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مسابقة بمناسبة عيد الأم يشارك فيها الأمهات اللاتي يعانين من مشكلات في المياه البيضاء علي أن تجرى للفائزات منهن الجراحات والرعاية الطبية اللازمة مجانا.

قال محمد أنور خلف المدير الإقليمي للتشغيل، ومدير الجودة بمستشفي مغربي-مصر إن هذه المسابقة تعد بمثابة رد الجميل للأمهات من خلال الحرص علي تكريمهن لكونهم أمهات مثاليات نجحن في أن يؤدين رسالتهن علي خير وجه وأكمل صورة، معربا عن تقدير المستشفي لكل أم مصرية عظيمة اجتهدت في تربية أبنائها وتفانت في خدمة عملها.

وأضاف أننا وجدنا أن أفضل تقدير يمكننا أن نساهم به لإسعاد الأمهات هو المساهمة في تحسين كفاءة إبصارهن وتخليصهن من الآلام والمتاعب التي يعانين منها نتيجة أمراض العيون، ولذلك أطلقنا هذه المسابقة تقديرا منا للأم المصرية فهي الداعم الأساسي والعمود الفقري للأسرة والاهتمام بها يصب في صالح المجتمع ككل فهي عصب الحياة وبهذه المسابقة أسعدنا 6 عائلات مصرية وليس 6 أفراد فحسب وسوف نظل علي عهدنا واهتمامنا بأمهات مصر ورعاية أسرهن.

وأوضح أن مستشفيات مغربي احتفلت بالأمهات العاملات بها وقامت بتكريمهن خلال احتفالية المستشفى بعيد الأم، لافتا إلى أنه تم وضع جميع الفعاليات والأحداث الخاصة بالاحتفالية على الصفحة الرسمية لمستشفى مغربي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى هو وهي

إعلان

إعلان

إعلان