إعلان

5 أساسيات في حقيبة الرياضة لا تستغني عنها

07:01 ص الجمعة 27 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عادة ما تزخر حقيبتك للنادى الرياضى بمناشف وملابس رياضية ومزيل للتعرق وبرفانات وغيرها من المستلزمات النسائية ولكن هناك 5 اشياء يجب ان تتواجد بداخل كل حقيبة نسائية للجيم

1- جيل ملطف للاحتكاكات :

يجب ان تحتفظى بجيل او كريم ملطف ومضاد للأحتكاك  فبعد التمرينات يفضل وضع طبقة منه فى أماكن الاحتكاك لمنع الاحمرار والجروح مثل مناطق ما بين الفخذين وتحت الابط .

2- معقم للأيدى :

أحرصى على استخدام معقم للأيدى وقاتل للبكتريا مناسب لنوع بشرتك دائما قبل وبعد التمرين لتمنعى انتقال اى عدوى او مرض جراء تمرنك وتنقلك من جهاز لأخر.

3- بيانات الطوارئ:

أحرصى على ان تحتفظى داخل حقيبتك للجيم بورقة تحتوى على بينات وأرقام الطوارئ الخاصة بك  خاصة ان كنتى مريضة بمرض مزمن فيفضل اضافة رقم طبيبك الخاص والارشادات اللازمة للتصرف عند فقدانك للوعى لا قدر الله لذا لا تغفلى عن تلك الورقة ويفضل وضعها بمكان ظاهى من حقيبة الجيم الخاصة بكى لتسهلى العثور عليها وقت الحاجة .

4- لاصقات طبية :

احرصى على تواجد لاصقات طبية فى حقيبتك للجيم دائماً وأحرصى على الا تتركى اى جرح حتى وان كان صغير مكشوف اثنا اداءك للتمارين والتنقل من جهاز لأخر فمهما كان الجرح صغيراً لا يعنى ذلك انه قد لا يلتقط عدوى ما .

5- الواح الطاقة :

احرصى على ان يكون هناك سناك او وجبة صحية كالواح الطاقة بحقيبتك فتناولك لوجبة خفيفة تتكون من المكسرات ونوع من الحبوب كالشوفان يحفز من معدلات الحرق لديكى ويساعد على الاستفادة القصوى من تمارينك .

5 أحتياجات أساسية لحقيبة الجيم  يجب الا تغفلى عنها المرة القادمة .

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان