إعلان

للرجل الأربعيني.. هكذا تستعيد "زمن شقاوة" حسين ومصطفى فهمي في 10 خطوات

01:28 م الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ميرا ماهر:

يمتلك بعض المشاهر جاذبية وشبابًا دائمين، لا يمتلكهما أمثالهم ممن هم يصغرونهم سنًا، إذ يتمنى عديد من الرجال امتلاك جاذبية مصطفى فهمي وشباب  حسين فهمي. فإذا كنت رجلًا أربعينيًا، نقدم لك بعض النصائح التي ستساعدك للظهور بمظهر أصغر كالنجوم.

ذكر الفنان حسين فهمي سر وسامته، خلال برنامج مع الإعلامية داليا مصطفى، وقال إنه يتناول "أكسجين" في كوب ماء كل صباح.

وهي الطريقة التي ذكرها أيضًا موقع "bestlifeonline" الأمريكي المتنوع، بالإضافة إلى عدة نقاط تجعل الرجل الأربعيني يبدو أكثر وسامة وتألقًا.

1- الامتناع عن التدخين وتناول الكحول، وعدم التعرُّض للكثير من أشعة الشمس، وإن كان لابد استخدم واقي الشمس كل ساعتين في الصيف.

2- تناول طعام صحي غني بالفيتامينات.

3- ممارسة الرياضة بشكل منتظم.

4- حتى الرجال، يجب استخدام مستحضرات مقاومة علامة الشيخوخة.

5- قلة النوم تظهر بوضوح على البشرة في اليوم التالي، لذا فإن النوم المنتظم لفترة لا تقل عن 8 ساعات في اليوم، من أساسيات الحفاظ على شباب البشرة.

6- استخدم عطرًا شبابيًا، إذ وجدت إحدى الدراسات أن الذين يستخدمون العطور الشبابية يكونون أقل خمس سنوات من عمرهم الحقيقي.

7- شرب ثمانية أكواب من المياه يوميًا، للحفاظ على شبابك.

8- وجدت دراسة حديثة أن ممارسة العلاقة الحميمة بانتظام تجعل الأزواج يبدون أصغر سنًا، إذ يفرز الجسم "الأندورفين" بشكل جيد، ويزيد عمل الدورة الدموية.

9- الابتسامة تجعلك تشعر بأنك أصغر سنًا، إذ وجد الباحثون أن الذين يبتسمون كثيرًا يتخلصون من الإجهاد، ويعزز من مزاج الشخص.

10- نظرًا لأنه يصعب الحصول على جميع الفيتامينات والمعادن التي يحتاج إليها جسمك من خلال النظام الغذائي اليومي، تناول الفيتامينات يوميًا لحماية جسمك من أعراض الشيخوخة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان