إعلان

مسلسل " بريكينج باد" يتصدر ترشيحات جوائز آيمى للاعمال التلفزيونية

02:43 م الأربعاء 18 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب ا)-

تتجه أنظار المهتمين بعالم الترفيه التلفزيونى إلى لوس انجليس ليلة الأحد المقبل حيث سوف يتم تكريم أفضل الأعمال التلفزيونية خلال حفل جوائز آيمى الخامس والستون .

وعلى عكس جوائز الاوسكار التى غالبا ما تكون نتائجها محسومة بسبب ما يسبقها من حفلات الجوائز التي تمنح للأفلام المتميزة فإن جوائز آيمى دائما ما تأتى بمفاجآت وهذا العام ليس استثناء .

وتشهد فئة المسلسلات الدرامية عودة أربعة مسلسلات كانت ضمن المنافسة العام الماضى . ولكن من غير المتوقع أن يعيد مسلسل " هوم لاند" (الوطن) الذى فاز العام الماضى   فوزه فى ضوء الدعم القوى الذى حصلت عليه مسلسلات أخرى خاصة مسلسل " بريكينج باد ".

ويحظى المسلسل الذى يحكى قصة مدرس كيمياء لطيف يتحول لتاجر مخدرات بإشادات طوال العام كما أن معدلات مشاهدته بلغت مستويات قياسية مع اقتراب نهاية موسمه الخامس والاخير .

ويواجه بريكينج باد منافسة قوية مع مسلسل الدراما الخيالى "جيم أوف ثرونس" الذى حصل على 16 ترشيحا فى حين مازال مسلسل "ماد مين " من المسلسلات التى تحقق نجاحا بين متابعى الدراما التلفزيونية.

ومن غير المتوقع أن يمثل المسلسل البريطانى " داونتون آبى " تهديدا حيث أنه لم يعرض على التلفزيون الأمريكي منذ بداية العام .

ومن المسلسلات الجديدة التى دخلت المنافسة هذا العام مسلسل الدراما السياسى " هاوس أوف كاردز"  الذى كان يعرض على موقع نيتفليكس لمقاطع الفيديو . والمسلسل ليس فقط تم انتاجه بصورة جيدة ولكنه أيضا دشن اتجاها جديدا فيما يتعلق بعادات المشاهدة حيث أزال الخط الفاصل بين المشاهدة عبر التلفزيون وعبر شبكة الانترنت بصورة لم تحدث من قبل .

ومن المتوقع أن تشهد المنافسة في فئة المسلسلات الكوميدية منافسة قوية .ويدعم موقع جولدديربى الإلكتروني للجوائز مسلسل "مودرن فاميلى " الذى حاز على جوائز ثلاثة أعوام لكى يضيف مزيدا من الجوائز لرصيده . وسوف يواجه مودرن فاميلى منافسة من مسلسل " 30 روك " الذى يعرض فى موسمه الأخير ومسلسل " ذا بيج بانج ثيروى ".

وتواجه هذه المسلسلات منافسة قوية من جانب ثلاثة مسلسلات أخرى جديدة هى "لوي " وهو يدور حول  الممثل لكوميدي  لوي  سى كيه فى نيويورك والمسلسل مرشح لحائزة آيمى لأول مرة . فى حين حظى مسلسل فيب بإشادة النقاد وتقوم  ببطولته جوليا لويس دريفورس حيث تجسد دور نائب رئيس الولايات المتحدة الامريكية. والمسلسل السادس الذى ينافس فى فئة المسلسلات الكوميدية هو " جيرلز " وهو يحكى حياة  فتيات فى الثمانينيات من القرن الماضى فى نيويورك بصورة جرئية .

وتعد لويس دريفورس الاقرب للفوز بجائزة أفضل ممثلة كوميدية متقدمة بذلك على تينا فاى . كما من المتوقع أن يفوز لوى سى كيه جائزة أفضل ممثل كوميدى متقدما على جيم بارسونس بطل مسلسل " ذا بيج بانج ثيروى ".

وحظى براين كرانستون بإشادة الجماهير والنقاد لاعوام ومن المرجح أن يفوز بجائزة أفضل ممثل درامى عن دوره فى مسلسل " بريكينج هابت ".ومن المرجح أن تفوز كلير دانيس بجائزة أفضل ممثلة درامية عن دورها فى مسلسل " هوم لاند " (الوطن).

ومن المقرر أن يكرم الحفل الممثل جيمس جاندولفينى نجم مسلسل" سوبرانوس " وكورى مونتيث نجم مسلسل "جلى " اللذين توفيا هذا العام .

ومن المقرر أن  يقدم الحفل الممثل نيل باتريك هاريس .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان