إعلان

«جست فلافل»: سلطات عضوية والمزيد من الوجبات الشهية العالمية

09:04 ص الأحد 15 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت سلسلة الوجبات السريعة المميزة «جست فلافل» عن تعزيز خيارات الأطعمة النباتية الصحية بإضافة سلطات عضوية والمزيد من الوجبات الطازجة. وبدأت «جست فلافل» بتقديم ثلاث سلطات عضوية جديدة من مكوّنات طازجة مستمدة من مزارع محلية في إطار التزامها بمواكبة الطلب المتزايد على الأطعمة العضوية. بالإضافة إلى ذلك، كشفت «جست فلافل» عن سندويتشات مبتكرة مستلهمة من شطائر البورتيو المكسيكية الشهيرة.

 

وسيجد الذواقة في مطاعم «جست فلافل» ثلاثة خيارات من السلطات العضوية الشهية والصحية في آنٍ معاً، هي: السلطة الخضراء العضوية، وسلطة الريكوتا والأعشاب العضوية، وسلطة الكينوا العضوية. ويتم تحضير السلطات الثلاث من مكونات عضوية محلية من «مزارع جرين هارت العضوية» الإماراتية بما يضمن أفضل المكونات الطازجة من جهة، ودعم المزارع المحلية الإماراتية من جهة ثانية. يُذكر أن «جست فلافل» أطلقت في وقت سابق من هذا العام ما بات يُعرف باسم الاغذية الصحية الفائقة «سوبر فودز» مثل بذور الشيا، واليوم تضيف إليها بذور الكينوا بما يعزز خيارات الأطعمة الصحية.

 

وقال محمد بيطار، المؤسّس والمدير التنفيذي لسلسلة مطاعم «جست فلافل»: "ازداد الاهتمام بالأطعمة العضوية والصحية  هذه الأيام، إذ يبدي عملاء المطاعم اهتماماً لافتاً بمعرفة مكوّنات أطباقهم المفضلة، ومنذ تأسيسها، حرصت "جست فلافل" على اختيار أفضل المكونات الطازجة، واليوم نعزز التزامنا بجودة أطباقنا بالإعلان عن المزيد من الخيارات العضوية. ويسرُّنا اليوم أن نثري قائمة الطعام بإضافة سلطات عضوية صحية وسندويشات مستلهمة من أحد أشهر الأطباق المكسيكية في العالم".

 

وتعد البورتيو الوجبة الأكبر حجماً التي تقدمها مطاعم «جست فلافل» ضمن قائمة العالمية، وتتميز بمكوناته الطازجة التي تتألف من الفلافل والأرز والفاصوليا الحمراء والخضروات والجبنة ملفوفة بخبز التورتيلا. وتتيح مطاعم «جست فلافل» إمكانية اختيار الفلافل المخبوزة بدلاً من المقلية واختيار الخبز كامل القمحة. كذلك، يمكن اختيار الحمص أو السلطة بدلاً من البطاطس المقلية للراغبين بتناول وجبة صحية متكاملة.

 

كما عززت سلسلة مطاعم «جست فلافل» قائمة الطعام لديها بإضافة الفلافل المحشية مع إمكانية الاختيار من بين ثلاث حشوات شهية هي البصل المحمّر أو جبنة الموتزاريلا أو جبة الشيدر مع الفلفل الحارّ. ويمكن تناول الفلافل المحشية كمقبّلات أو كوجبة، وهي أحدث الخيارات الشهية الطازجة التي تقدمها مطاعم «جست فلافل» للذواقة. وعلى صعيد خيارات العصائر، تقدّم مطاعم «جست فلافل» اليوم عصير البرتقال وعصير المانجو الطازجين المحضَّرين عند الطلب، بالإضافة إلى اللبن وعصير الليمون بالنعناع.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان