إعلان

ترانسغارد تنظم يوما مفتوحا للملاكمة

03:11 م الإثنين 26 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تستعد مجموعة ترانسغارد ،احدى الشركات التابعة لمجموعة الامارات ومقرها دبي ،لاقامة النسخة الحادية عشرة من بطولة ذوي الياقات البيضاء للملاكمة في 22 من نوفمبر المقبل وذلك بعد نجاح البطولة السابقة والتي اقيمت يونيو الماضي في استقطاب ما يزيد عن 700 شخص من محبي رياضة الملاكمة.

وقد فتحت ابواب المشاركة في البطولة من خلال اليوم المفتوح في صالة  " كيه او " للياقة البدنية والذي اقيم في 24 اغسطس ، ضمن برنامج يلبي طموحات للمشاركين بعيش الحياة الرياضية للالتزام بمتطلبات المشاركة في ليلة البطولة.

 وقال منظم البطولة السيد مارك بوفي ،لقد تم تسجيل اكثر من 12 موظف من الجنسين اشتركوا للاستفادة من البرنامج التدريبي المكثف والذي يستمر لثمانية أسابيع والذي يبدأ في 6 سبتمبر المقبل.

وقال بوفي :"يشارك في هذه البطولة مجموعة من الموظفين في مختلف القطاعات كالعقارات وادارة الثروات وكالات العارضات والتدريس ،بالاضافة لثلاثة مشاركين من مجموعة ترانسغارد ومن بينهم سيدة من فريق ادارة المنشآت".

وتقام الجولة الحادية عشر من الحدث النصف سنوي في 22 نوفمبر 2013 في قاعة الاندلس في فندق الحبتور جراند دبي ضمن ثمان جولات للملاكمة يتخللها عشاء فاخر يتخلله برامج تفاعليه ترفيهية ، وسوف يقدم ريع الحدث الى مؤسسة كريستال هاوس الخيرية في الهند.

ويدار اليوم المفتوح للمشاركين من قبل مدرب الملاكمة الكابتن زاك تومافي لتقديم كافة التمارين والتدريبات اللازمة لجميع المشاركين وذلك لضمان التساوي في القدرات خلال المباراة.

وقد تم انشاء بطولة ذوي الياقات البيضاء للملاكمة للمبتدئين لدفع المشاركين الى استخدام كافة قدراتهم التي تساعدهم ضبط النفس والانضباط في حلبة الملاكمة، والاستفادة من هذه الصفات في الحياة اليومية العملية.

وقد نشأت مسابقة ذو الياقات البيضاء للملاكمة في صالة جليسونس الرياضية في نيويورك عام 1988 وكانت المباراة الاولى بين الدكتور ريتشارد نوفاك وهو محام وطبيب بيطري و الدكتور ديفيد لورانس الذي يحمل شهادة الدكتوراه في الأدب الانجليزي .

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان