إعلان

جديد ريبوك: حذاء أشدّ تكيفاً وأقوى متانة

03:06 م الأحد 25 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يتميز الحذاء الجديد من ريبوك بعدة خصائص تجعل منه الحذاء الأفضل أداء. ومن هذه الخصائص بطانة دوراكيج (Duracage) العليا التي هي عبارة عن جزء مصنوع من البولي يوريثان مع قماش شبكي من أجل مرونة الحركة وحماية القدمين وتثبيتهما ويتميّز هذا الجزء بخفته الكبيرة أيضاً. أما سماكة طبقة دوراكيج فهي تتغيّر حسب حركات القدم. فهي سميكة في بعض المناطق من أجل استقرار كبير وحماية شديدة وفي مناطق أخرى، تقدّم هذه المادة القدرة على الامتساك والدوام والمرونة.

 

بالإضافة إلى ذلك، يتميّز الحذاء بقماش شبكي يتيح تنفّس القدم عند منطقة اللسان في حين أنّ الأقمشة الشبكية الخلفية والمتوسطة تتميز بخاصية البرودة والقوة بينما تبقى فرعة الحذاء أضيق بقليل من أجل دوام أكبر. عند اللسان أيضاً وصلة قماش تثبت اللسان في مكانه وفوق القدم.

 

حسّنت ريبوك هذا الحذاء أيضاً عند منطقة الكعب. فالكعب الملتصق بالأرض له مستويان من الاحتكاك. فمن جهة أولى، يتميز الكعب بمطاط أكبر من أجل الامتساك العام وفجوات صغيرة تساهم في التخلص من الماء والغبار، وفجوات أخرى تبيح المرونة في كل اتجاه. في الكعب وفي مقدمة الحذاء نوع جديد من الإسفنج  من أجل المزيد من الاستقرار والثبات عند الركض أو القفز واللكم والقيام بحركات أخرى.

 

أخيراً وليس آخراً، تم اعتماد تكنولوجيا RopePro للكعب من أجل عدم الانزلاق عند التسلّق. فهذه المادة تتميز بتصميم غير متجانس وبجوانب ليّنة من شأنها أن تجعل عملية النزول على الحبل  سهلة وسريعة. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان