إعلان

"TAG Heuer توجه التحية لدولة الإمارات بساعة بالنسخة الإماراتية"

10:29 ص الخميس 22 أغسطس 2013

تاغ هوير TAG Heuer، الرائدة على مستوى العالم في الساعات الراقية و عالية الدقة، تقدم مثالاً يُحتذى في الاعتزاز الوطني و الفخامة الحصرية، ساعة الإمارات المتحدة تاغ هوير TAG Heuer كاريرا كاليبر5 بإصدار محدود.

يُزيّن علم الإمارات العربية المتحدة الساعة الخالدة تاغ هوير TAG Heuer كاريرا كاليبر 5 في موقع الساعة 6، و سوف تكون متوفرة اعتباراً من شهر أيلول - سبتمبر 2013 بإصدار محدود من 250 قطعة فقط. مع تسارع التطور و الابتكار في حركتها فإن تاغ هويرTAG Heuer  تعتقد أن الذكرى السنوية لكاريرا في هذا العام هي المناسبة المثالية لتوثيق أواصر الصلة بين الإمارات العربية المتحدة و تقاليد تاغ هوير TAG Heuer

تحتفي الساعة رمزياً بذكرى إنشاء دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال صياغة إشارة الساعة 12 و إشارة الساعة 2 يدوياً من الذهب الوردي. أما الكلمات "إصدار إ ع م - UAE Edition" فقد نُقِشَت بكل فخر و وضوح على الغطاء الخلفي للساعة المصنوع من الكريستال السافيري المقاوم للخدش.

تتميز ساعة كاريرا الإمارات العربية المتحدة بأعلى مواصفات الجودة في تاغ هوير  TAG Heuerو أخرى إضافية و من ضمنها المينا من الفضة الستيرلينغ مع أجزاء باللون الأزرق اللازوردي بإنهاءات كأشعة الشمس، و قد تصنيع قفص الساعة و التاج و السوار من أفضل أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ (الستيل)، و تبلغ مقاومتها للماء حتى عمق 50 متراً.

مع هذا العام يكتمل نصف قرن من الزمان منذ إطلاق هذه الساعة الأيقونة تاغ هويرTAG Heuer  كاريرا، ففي العام 1963 كانت كاريرا الكرونوغراف الرياضي الأول الذي تم تصميمه خصيصاً للسائقين المحترفين و عشاق رياضة سباقات السيارات. و اليوم تبقى ساعة كاريرا حاملة اللواء في تأصل تاغ هوير  TAG Heuerالذي لايُضاهى في عالم السباقات.

 

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان