إعلان

آفاق جديدة لساعة Saratoga Chronograph بلوني الذهب والستانلس ستيل

12:04 م الثلاثاء 20 أغسطس 2013

استخدم القدماء الذهب – رمز العدالة والنفوذ والقوة والكمال – ليعبروا عن التوازن في كل شيء – إلى جانب الستانلس ستيل القوي المتين. هذه هي ساعة Saratoga Chronograph الجديدة في عام 2013 للرجل القوي المتميز الذي يبحث عن ساعة بمواصفات متميزة ومتينة وطابع فريد.

 

والتزاماً منها بجذورها الأصيلة، تنتقل علامة Concord بمبادئها في التصميم وإرثها النبيل إلى آفاق جديدة مع أحدث الإضافات إلى مجموعة ساعات Saratoga، لتطرح ساعة الكرونوغراف الجديدة بقياس 42 ملم بالذهب الوردي الخالص عيار 18 قيراط (5N) وبقوة متانة أجود أنواع الستيل. 

 

تم تزويد ساعة Saratoga Chronograph بلوني الذهب الوردي والستانلس ستيل بآلية حركة كوارتز بمعيار Ronda 5130، وبترس من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وبنوابض من الستانلس ستيل، لتجمع الساعة بكل حرفية بين التصميم الأنيق والحركة الدقيقة والرقي، وهو ما يجعلها تستحق الانضمام إلى لوحة الشرف التي تضم من سبقها من أرقى ساعات الكرونوغراف.

 

وتعكس الإضافة الأحدث في مجموعة Saratoga، والتي استوحت اسمها من مضمار سباق الخيول الأصيلة المعروف في منطقة ساراتوغا سبرينغز بنيويورك، كافة المزايا المتميزة والتي عرفت بها سابقاتها من ساعات المجموعة منذ ابتكارها في عام 1986.

 

ومن أبرز المواصفات المميزة لساعة Saratoga Chronograph الجديدة هو إطار الساعة المعروف بتصميمه ذي الجوانب الثمانية، وسوار الستانلس ستيل بحلقاته المتداخلة – والذي يأتي هذه المرة مع حلقات أفقية مطلية بالذهب الوردي عيار 18 قيراط (5N) – بالإضافة إلى قرص الساعة الراقي بلونه الفضي يعلوه غطاء من كريستال الصفير. أما اللمسة النهائية فهي إبزيم نابض مع ضواغط من الستانلس ستيل.

 

وتتميز ساعة Saratoga Chronograph الجديدة بالذهب والستانلس ستيل بقرص أبيض كبير لعرض التاريخ يحمل طباعة باللون الأسود، وبوظائف الساعات والدقائق والثواني والكرونوغراف وساعة المنبه، هذا بالإضافة إلى نافذة لعرض التاريخ عند مؤشر الساعة 12.

 

وبالرغم من الارتباط الواضح بين هذه الساعة وسابقاتها من أرقى ساعات المجموعة، فإن جميع هذه المواصفات الأيقونية تتمتع في هذا الإصدار بإطلالة وطابع حديث معاصر، مما يجعلها من جديد الإصدار المحدث الأمثل للتصميم الأصلي.

 

وفي إشارة تكريم إلى أصولها، تظهر خيول ساراتوغا منقوشة على ظهر علبة الساعة، تكريما للإرث العريق والفريد لعلامة Saratoga التي انبثقت من حب الخيول والعناصر الجمالية في صناعة الساعات.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان