إعلان

ديفيد بيكهام يعيد النظر بالمفهوم الكلاسيكي!

11:00 ص الأحد 18 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يشتهر ديفيد بيكهام David Beckham بحسه المرهف والمميز في الأناقة علاوة عن كونه أيقونة عالمية تجسده الرجولة في القرن الحادي والعشرين. أما سر جاذبيته فيكمن في قدرته على ارتداء أزياء كلاسيكية ثم الإضفاء إليها لمسته العصرية الخاصة ليبتكر أساليب جديدة. ويظهر ديفيد هادئاً في الملابس العادية وأنيقاً بصورة استثنائية في البدلات المصممة خصيصاً له، ليعكس في إطلالته الثقة، السحر والاتزان، فلا عجب من أن يراقب العالم كل تحركاته بإعجاب كبير.

 

استوحي عطر "كلاسيك" Classic من أسلوب ديفيد بيكهام David Beckham المثالي، ويمتاز بإمضاء عصري جداً. فهو مزيج متناغم وغني يجمع بانسجام بين الجين التونيك، الحمضيات وصمغ الجلبانوم، مما يوفر للعطر القدرة على إطلاق دفقات غنية بالنضارة والانتعاش في نفحاته العليا الغامرة. ومن خلال هذا الانتعاش تبرز نفحات حارة ولكن منعشة من شجر السرو وجوزة الطيب والنعناع التي توقظ الحواس. أخيراً وفي قاعدته، يضفي مزيج من النفحات الخشبية الدافئة مع العنبر الجذاب أناقة لا مثيل لها.

 

في حديثه عن عطر "كلاسيك" Classic يقول ديفيد بيكهام David Beckham: "يسرني التفكير بأنني حصلت على مظهري الخاص والمميز الذي يعكس شخصيتي. وعطري الجديد ’كلاسيك‘ Classicهو تعبير عن أسلوبي الخاص - فهو عطر عصري ورجالي بامتياز وآمل أن يعجب الجميع".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان