إعلان

كوستا كوفي تزدهر هذا الصيف

11:44 ص الإثنين 29 يوليو 2013

أطلقت كوستا كوفي ماكينة لتحضير القهوة ذاتيا ذات الحواس الخمس "مارلو 200 " في مطلع يوليو الماضي من الكونكورس إي بمطار دبي الدولي مبنى رقم 3  بالتعاون مع الإمارات لمحلات الترفيه، حضر الافتتاح كل من السيد ـ بول غريفثس ـ الرئيس التنفيذي لمطار دبي الدولي، السيد سكوت مارتين ـ الرئيس التنفيذي لكوستا إكسبرس، و السيد آندرو داي ـ الرئيس التنفيذي لمجموعة الشركة البحرية والتجارية العالمية والإمارات لمحلات الترفيه.

 تتميز الماكينة بخواص خمس تجعل تجربة تحضير القهوة تجربة تفاعلية متكاملة، و ُوضعت في الكونكورس إي بمطار دبي الدولي مبنى رقم 3  ليتسنى للمسافرين الاستمتاع بتناول قهوة كوستا الأصلية بطريقة آلية تفاعلية، حيث توفر أكثر من 250 نكهة مع بُن فاخر و حليب طازج.

 

كما أطلقت بداية هذاالصيف أيضا مجموعة جديدة من المشروبات المثلجة التي تعد  إضافة غنية لمجموعة مشروباتها الباردة لما تحويه من لمسة كوستا كوفي المميزة في المشروبات الساخنة وإضافات جديدة تميز المجموعة الجديدة من المشروبات الباردة عن غيرها.

تأتي المشروبات الباردة في ثلاثة مذاقات: كريمي وان، فروتي وان، كوفي وان.

 

كريمي وان ـ نكهة الشكولاطة البيضاء مع توت العليق: الأفضل لمحبي المذاق الحلو المنعش، فالمشروب الكريمي الجديد عبارة عن خليط كريمي من الشكولاطة البيضاء و صلصة توت العليق الممزوجة مع الثلج، بالإضافة إلى توافر نكهات أخرى ككريمة الفراولة، الشكولاطة البلجيكية الجديدة و الكراميل مع تشكيلة غنية من الإضافات اللذيذة.

 

فروتي وان ـ نكهة الفواكه استوائية: مشروب الفواكه البارد الجديد عبارة عن خليط  إستوائي من جوز الهند، الحليب، الأناناس، عصير الليمون و الثلج، بالإضافة إلى توافر نكهات أخرى كالمانجو، باشن فروت، والتوت الأحمر.

 

كوفي وان ـ نكهة القهوة: الأفضل للباحثين عن الدفعة القوية للإنطلاق ليوم جديد، مع الإسبرسو الممزوج مع الحليب الطازج و الثلج، بالإضافة إلى النكهات الأخرى المتوفرة كااموكا، الفانيلا، البندق و الكراميل.

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان