إعلان

فيلم جديد لـ آدم ساندلر Grown ups2

01:41 م الأحد 28 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
يتناول الفيلم قصة كوميدية تكمل الجزء الأول من فيلم Grown ups والذي حقق نجاحا لا بأس به، ولكن الفيلم يختلف عن معظم أفلام الصيف في هوليوود التي تعتمد علي الحركة وإلى ميزانيات الإنتاج الضخمة إلا أن فيلم Grown Ups2يختلف بقصته الكوميدية ونجومه.

الفيلم يتناسب مع الجماهير التي تبحث عن المواقف المضحكة لقضاء أوقات مرحة، وتدور أحداث الفيلم إلي عائلة عميل هوليوود "ليني فريدر" (آدم ساندلر) إلى مدينة الوالد التي نشأ بها، بعيداً عن الحياة الصاخبة في "لوس أنجلوس".

هذه المرة تعود الأسرة بشكل دائم بعد أن زارت المدينة في الجزء الأول لوفاة مدرب كرة السلة الخاص بـ"ليني"، حيث اجتمع أصدقاء الطفولة وهم "آدم ساندلر" و"كيفن جيمس" و"كريس روك" و"ديفيد سبيد".

يجتمع أبطال هذا الجزء،من جديد، مع أسرهم بعد أن صاروا رجالاً بالغين ليتذكروا أيام طفولتهم ويتورطوا في العديد من المواقف الكوميدية، المختلف أن أحداث الفيلم تدور خلال يوم واحد فقط، حيث يبدأ باجتماع الأصدقاء مع أسرهم وأبنائهم للاحتفال بانتهاء العام الدراسي ثم القيام بالعديد من المواقف الطريفة.

الفيلم أيضاً شهد ظهوراً مميزاً لبعض النجوم مثل لاعب كرة السلة "شاكيل أونيل"، وضم العديد من المواقف الكوميدية التي تورط فيها الأصدقاء الأربعة، مثل ذلك الذي يجبرون فيه على القفز في المياه عراة من فوق جرف بعد أن حاصرهم مجموعة من شباب البلدة.

يشارك في بطولة الفيلم كل من "سلمى حايك" و "كيفن جيمس" و"كريس روك" و"ديفيد سبيد"، والنجمان "تايلور لوتنر" و"ميلو فينتيميغليا" قادا هؤلاء الشباب في المشهد الذي يقابل فيه جيل هوليوود الشاب جيلها الذي في منتصف عمره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان