إعلان

استانا تقدم المجموعة الحصرية بوفيت – بينينفارينا

02:19 م الإثنين 15 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشفتاستانا، رائدة متاجر بيع المجوهرات من مختلف العلامات التجارية الراقية في المنطقة، والمعروفة بتصاميمها الرائعة للمجوهرات والساعات، عن مجموعة بوفيت الحصرية من صانع الساعات السويسري بوفيت –   بينينفارينا كرونوغراف كامبيانو و التي يتوفر منها 80 قطعة فقط. هذه المجموعة مستوحاة من المشروع المشترك بين بوفيت 1822 وبينينفارينا – بينينفارينا كامبيانو- أول "مركبة كونسبت" تم أطلاقها في معرض جنيف للسيارات في مارس 2012 و التي تتكون من نفس المواد ذات الجودة العالية التي استخدمت بداخل هذه المقصورة الراقية. 

 

هذه السيارة الرياضية والتي تعمل بالطاقة الكهربائية، تم تصميمها وانتاجها بالكامل في مصنع المصمم الايطالي بينينفارينا، حيث تعرض ساعة كرونوغراف كامبيانو الحصرية على لوحة عداد السيارة. كما يمكن أن تصبح هذه التحفة الفنية الرائعة -اماديو® من بوفيت- "ساعة يد" يرتديها صاحب السيارة لحظة ترجله منها.

 

نظام اماديو من بوفيت حصل على براءة الاختراع في عام 2010 و يمكن أن تجدها لدى فلورير وبوفيت بمجموعة بينينفارينا ، مما يسمح لمرتدي الساعة أن يستخدمها  كساعة يد أو ساعة طاولة أو ساعة جيب أو ساعة لحساب الزمن أو ساعة في لوحة عداد السيارة.

 

تتميز ساعة بينينفارينا كرونوغراف كامبيانو من بوفيت ذات القياس 45 ملم وقالب مصنوع من الإستيل ومينا مطلي بالروديوم وعدادات داخلية مصنوعة من خشب البلوط والذي أستخدم في فرش أرضية السيارة أيضا. تعتبر ساعة مقاومة للمياه ومزودة بجهاز توقيت ذاتي يعمل بتردد 28,800 ذبذبة بالساعة ليوفر 50 ساعة طاقة إحتياطية. حزام الساعة مصنوع من نفس الجلد الذي تم استخدامه في تنجيد كراسي السيارة.

 

الشراكة التي شكلت بين بوفيت 1822 و بينينفارينا في عام 2008 قدمت عدد من المجموعات الرائعة مثل  اوتانتا® ، اوتانتاديو، و أوتانتاتر كرونوغراف كامبيانو التي نالت استحسان الجميع في عام  2011  واوتانتا في العام الماضي.

 

بادروا إلى اكتشاف المجموعة الحصرية من بوفيت، بوفيت- بينينفارينا كرونوغراف كامبيانو والمتوفرة حصرياً في متاجر استانا في كل من دبي مول.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان