إعلان

غادة عبد الرازق لنيشان: إستغليت نفسي كـ "sexy" وطبعاً ناديا الجندي تابعتني في "الباطنية"

02:50 م الإثنين 15 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بفستان من لون الزهري الفوشيا جريء بفتحة واسعة على الصدر قريب من الأسلوب الإسباني، لم يكن على قدر أناقتها السنة الماضية في البرنامج نفسه، أطلّت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق في برنامج "أنا والعسل" مع الإعلامي اللبناني نيشان. أما تسريحة غادة فكانت إسبانية لمزيّن الشعر اللبناني جو رعد، كما اهتم بمكياجها خبير التجميل اللبناني أحمد الأسير.

 

لا جديد في كلام غادة، الأمر الذي كان على نيشان أن يتنبّه له عند اختياره لاستضافتها، فلم يأت لقاء غادة بأيّ جديد، حتى أنها لم تكن على سجيّتها كما السنة الماضية حيث بدت وكأنها مزعوجة أو أتت مجاملة الى البرنامج، أو ربما التعب من تصوير مسلسلها الذي يُعرض في رمضان، أو ربما مزاج غادة لم يكن يسمح لإطلالة مماثلة.

 

- عن صفات "شهرزاد"  أعطي 10 من 10 على أنوثتي، 5 من 10 على جمالي، ثقافتي 6 من 10، كما أرى نفسي جدّ ذكية نتيجة التجارب التي مررت بها، ومن حيث الشرّ أعطي نفسي 4 من 10 واعتبر أن الله اعطانا العقل كي نقوم بضبط الشرّ في انفسنا.

 

- متعلّقة بحفيدتي خديجة، فبعد ولادتها تغيّرت كثيراً وصرت أكثر حرصاً على الأدوار التي سأختارها خوفاً من أن تحاسبني يوما ما.

 

- استبعد فكرة الزواج والإنجاب بعدما أصبحت جدّة.

 

 -أنا إنسانة مسالمة ولا أحب الأذى.

 

- العديد من المخرجين استغلوا صورة المرأة الـ"sexy"  في بداياتي واعتمدت عليها شخصياً .

 

- في منافسات الشكل الخارجي هيفا وهبي جميلة واعتبرها خارج المعادلة في الجمال وتتفوّق على الجميع. نانسي عجرم جميلة أيضاً.

 

- أشبه منة شلبي وهند صبري من خلال نوعية جمالهما.

 

- طليقي محمد فودة آخر الرجال المحترمين ولكننا لا نستطيع العيش سوياً فنحن من برج السرطان، فكل منا يحب الحرية وعدم سيطرة الآخر عليه، وغير صحيح أن سبب انفصالنا هو سياسي وأن محمد ينتمي الى الاخوان المسلمين.

 

- ناديا الجندي تابعتني في مسلسل "الباطنية" على عكس ما قالته في حلقتها في "أنا والعسل"، وأوجه لها رسالة بمشاهدته في حال لم تشاهده فعلاً، فحبي لها هو ما دفعني لتقديم الدور.

 

- حبّي كبير للممثلات يسرا، ليلى علوي والهام شاهين واعتبرهن صديقات عزيزات.

 

- أشاهد وأحببت مسلسلات "العراف" و"بدون ذكر اسماء" و"مع سبق الاصرار" ولم أشاهد مسلسل "لعبة الموت" لسيرين عبد النور.

 

- خلافي مع المخرج محمد سامي حقيقي ولكني لم اتهمه بتعاطي المخدرات ولا أرسلت من يعتدي عليه، فهذه مجرّد شائعات، إلا ان التصوير يستمر ونحن نتحدث خلال التصوير وهذا دليل على المهنية التي نتمتّع بها.

 

وباتصال مباشر مع محمد سامي خلال الحلقة بارك لعبد الرازق بنجاح المسلسل وأكد أن العمل هو بغلاوة ابنته، واعلن مباشرة انه لم يؤذي غادة ولا يوم من الايام ، وأكد انه تعرّض للاعتداء طالباً منها ان تقول هي من اعتدى عليه ، وأثنى عليها كممثلة عربية من الأوائل ولكنه يتحفظ عن رأيه بها شخصياً وعن علاقتهما على الصعيد الشخصي.

وانتقد سامي كل ما قيل عنه انه مخرج فاشل لاسيما من قبل محمد فودة وطلب من غادة الاعتراف ما اذا كانت فعلاً تحدثت عنه واتهمته بتعاطي المخدرات "حيث انكرت".

 

- عن شائعة "وزيرة ثقافة" لم ولن يحدث هذا الامر "فهذا ليس ملعبي" .

-أحب الرئيس حسني مبارك وأقف إلى جانب المعتصمين بوجه الأخوان فلا يمكن لحزب أو تيار واحد فرض مشيئته على 90 مليون مصري.

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان