إعلان

للاحتفال بإطلاق بطاقته الائتمانية الجديدة: "ستاندرد تشارترد" يقيم حفلاً خاصاً

03:53 م الإثنين 24 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أقام "بنك ستاندرد تشارترد"، بالتعاون مع "فيزا"، حفلاً راقياً بمناسبة إطلاق "ستاندرد تشارترد فيزا إنفينيت"، البطاقة الائتمانية الأكثر حصريةً وتميزاً في الإمارات، وذلك خلال حفل خاص أقيم مؤخراً في مسرح "ميوزيك هول" (Music Hall) في فندق "جميرا زعبيل سراي".

واستقطب حفل الإطلاق الحصري حوالي 350 من أصحاب الثروات الكبرى من العملاء المميزين لدى "بنك ستاندرد تشارترد" وكبار الشخصيات ونخبة المجتمع الإماراتي. ويأتي الحدث ليعكس مستوى تميّز المزايا المقدمة لحاملي البطاقة الائتمانية "ستاندرد تشارترد فيزا إنفينيت" والتي تتماشى مع أسلوب الحياة الراقي لضمان أعلى مستويات الفخامة والراحة والموثوقية.

وقال خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي للخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات والشرق الأوسط في "بنك ستاندرد تشارترد":

"لا يقتصر الهدف من الحفل الحصري على الاحتفال بإطلاق البطاقة الائتمانية "ستاندرد تشارترد فيزا إنفينيت" فحسب، وإنما يتجاوز ذلك ليمثل احتفاءاً حقيقياً بأسلوب الحياة الراقي القائم على التميّز والفخامة والحصرية. لقد صممنا في "بنك ستاندرد تشارترد" على تقديم تجربة مصرفية مميزة لعملائنا. ونتطلع إلى مواصلة العمل بصفة شركاء مدى الحياة لعملائنا في دولة الإمارات. ويمكننا القول بأنّ الحدث يعتبر بمثابة تتويج للإطلاق الناجح للبطاقة الائتمانية الأكثر حصريةً وتميزاً من "ستاندرد تشارترد"."

ويحظى حاملو بطاقة "ستاندرد تشارترد فيزا إنفينيت" بمزايا عالية المستوى، بما فيها الدخول المجاني إلى عدد من أرقى أندية الجولف في الإمارات إلى جانب الدخول المجاني غير المحدود إلى كافة مراكز "فيتنس فيرست" للياقة البدنية في مختلف أنحاء الدولة. كما تقدّم البطاقة الائتمانية أيضاً خدمة "الكونسييرج" وخدمات الترحيب والاستقبال الحصرية في "مطار دبي الدولي"، فضلاً عن الدخول غير المحدود إلى كافة الصالات الشريكة في أبرز المطارات الرائدة حول العالم. وتتيح البطاقة أيضاً لحامليها فرصة الاستفادة من أفضل برنامج لاستبدال نقاط المكافآت لدى عدد من كبرى شركات الخطوط الجوية في دولة الإمارات، فضلاً عن خصومات تصل إلى 50% في كبرى منافذ البيع وأفخم المطاعم ومرافق الترفيه.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان