إعلان

سفير لونجين للأناقة أندريه أغاسي في باريس في عطلة الأسبوع

12:36 م الأربعاء 19 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بوصفها المؤقت الرسمي في بطولة رولان غاروس، رحّبت دار لونجين بسفيرها أندريه أغاسي في باريس هذا الأسبوع حيث أحيا أسطورة التنس حفل توقيع بمناسبة تدشين متجر Hour Passion الجديد. وفي ملعب رولان غاروس، قام أندريه أغاسي لاحقاً بالترفيه عن الجمهور في    Longines Smash Corner. بالمقابل، استفادت لونجين من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس لتعزيز دعمها لنشاطات سفيرها الخيرية، فقدمت له شيكاً بقيمة 50 ألف دولار باسم مؤسسة أندريه أغاسي للتعليم.

 

توجّه سفير لونجين للأناقة ونجم التنس السابق أندريه أغاسي إلى باريس في عطلة هذا الاسبوع في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، حيث أحيا حفل توقيع أبهج عدد كبير من معجبيه بمناسبة تدشين متجر Hour Passion الجديد القائم في 3 شارع دو سيفر، باريس 6.

 

وحظي أندريه أغاسي ايضاً بفرصة لاختبار Longines Smash Corner في رولان غاروس حيث أمضى وقتاً طويلاً في تقديم النصح للاعبين الناشئين. توفّر هذه المنشأة المشيّدة في ملعب رولان غاروس وقبالة مبنى المدينة في باريس  للجمهور الفرصة لقياس سرعة خدمتهم. ويعود دخل لونجين من استخدامها لدعم المؤسستين الخيريتين اللتين يديرهما سفيرا الدار ستيفاني غراف وأندريه أغاسي، أي "أطفال من اجل المستقبل" و"مؤسسة أندريه أغاسي للتعليم".

تقوم لونجين بمهمة المؤقت الرسمي في بطولة فرنسا المفتوحة في رولان غاروس منذ عام 2007 . 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان