إعلان

جاذبية القمر

02:31 م الأحد 16 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لطالما كان القمر مصدر إعجاب وإذهال، وذو أهمية كبيرة بالنسبة للبشر في كافة أصقاع المعمورة، وخاصة في الشرق الأوسط، حيث ارتبط القمر بشهر رمضان الكريم وعيد الفطر.

 

تاريخياً، فقد اعتبرت دورة القمر مرجعاَ لضبط الوقت، فمنذ بناء أولى الساعات الفلكية قبل قرون مضت، أصبح الهدف الأساسي في علم قياس الزمن هو محاكاة تقدم طور القمر بأكبر قدر ممكن من الدقة. فقد ارتقى صانع الساعات المشهور عالمياً إيه لانغيه آند صونه  A. Lange & Söhne لمواجهة هذا التحدي وبلغ درجة عالية جداً من الواقعية من حيث الدقة وذلك من خلال ابتكار عرض لمراحل القمر يحتاج إلى تصحيح يوم واحد فقط كل 122.6 سنة.

 

منذ العودة الأسطورية لهذه العلامة التجارية العريقة في عام 1994، قدمت إيه. لانغيه آند صونه
A. Lange & Söhne ما لا يقل عن اثنتي عشر معياراً مع عرض جميل ومعقد لأطوار القمر، والذي لاقى إعجاب ومديح العالم بأسره. ومن بينها موديل عائلة لانغيه 1 موون فيز  Lange 1 Moonphase الذي تم ابتكاره استناداً إلى موديل عائلة لانغيه1 LANGE 1 الأيقونية، وموديل1815 راترابانت بيربيتشوال كالندر Rattrapante Perpetual Calendar 1815، الذي ظهر لأول مرة في هذا العام، حيث يجمع بين التقنية المذهلة لساعة توقيت بخاصية تقسيم الوقت (لقياس عدة أحداث تبدأ ولكن لا تنتهي معاً) split-seconds، مع الدقة التي يتمتع بها التقويم الدائم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان