إعلان

تمتعي بلوك نجوم الروك مع تشكيلة "بون تون بونك" من غاودي

03:14 م الأربعاء 06 أغسطس 2014
تمتعي بلوك نجوم الروك مع تشكيلة "بون تون بونك" من غاودي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 تحتفي "غاودي"، العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة  في خريف وشتاء 2014 بتشكيلة مميزة اطلق عليها "بون تون بانك". حيث تستلهم هذه التشكيلة خطوطها وتصاميمها من موسيقى البونك روك، لتمنح عشاق موضة التسعينات أفضل الإطلالات التي أثبتت تقديرها واحترامها لخطوط الموضة الأيقونية.

تستعرض مجموعة ألوان تشكيلة "بون تون بونك" في طياتها درجات لونية داكنة، حيث يزهو اللون الأسود الكلاسيكي مع إشراقات الأبيض والأحمر والأزرق والوردي. و تتألق أزياء التسعينات التي خطفت الأضواء في هذا الموسم بالجواكت والسترات الجلدية الخاصة براكبي الدراجات النارية، والسراويل الضيقة ذات الخصر العالي المتميزة مع الخطوط الخارجية الخريفية الجميلة، المعاطف الأنيق ذات اللونين الأبيض و الاسود والتنانير المتفجرة بالأنوثة والسترات الصوفية المحبوكة ذات القصة المربعة.

أما إطلالة سترة راكبي الدراجات النارية من "غاودي" المصنوعة من النيوبرين فتتألق بطابع مميز مستوحى من التسعينات و تعتبر أيقونة تشكيلة "بون تون بونك" لهذا الموسم بإضافاتها الجلدية الرائعة. كوني متميزة و جذابة مع هذه القطع الرائعة و ستكتمل أناقتك بسترة براقة وسراويل ضيقة عالية الخصر حيث ستضيفين لمسة من التفرد و التألق على إطلالتك
تفخر تشكيلة بون تون بونك من "غاودي" بإيجادها للتوازن الكامل بين مزج الأقمشة الأساسية والمواد لإنتاج تشكيلة جذابة وأنيقة وأيقونية. ومع هذه المجموعة، ستتمتع سيدات غاودي بجمالٍ وأبهة ليس لها مثيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان