إعلان

ستار سعد: كاظم الساهر لم يجاملني في The Voice والتصويت دليل نجاحي..(حوار)

05:45 م الأحد 06 أبريل 2014
ستار سعد: كاظم الساهر لم يجاملني في The Voice والتصويت دليل نجاحي..(حوار)

حاوره في بيروت ـ محمد طعيمة:

لم يكن يتوقع أن تأتيه الفرصة ليغني ويشاهده مئات الملايين في الوطن العربي وجميع أنحاء العالم، فقد جاء من بلده العراق على أمل أن ينجح في المراحل الأولى من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية The Voice لا أن يخفق مثل محاولاته السابقة.. ولكن كانت المفاجأة فوزه في المراحل الأولى واستمراره في المنافسة ليصل للمرحلة النهائية ويفوز باللقب.. إنه العراقي ستار سعد والذي يفتح قلبه لقراء مصراوي في هذا الحوار.

في البداية أود أن أبارك لك الفوز وحصولك على لقب The Voice في موسمه الثاني؟

الحمد لله، فأنت لا تتخيل كم السعادة والفرحة التي أعيشها الآن، والتي جاءت بعد عناء وضغط نفسي وعصبي عشت فيه لمدة ثلاثة أشهر هي فترة المنافسة، ففي كل مرة كنت أضع يدي على قلبي خشية ألا يختارني الجمهور ولا يصوت لي فأخرج، ولكن الحمد لله اكتشفت وتأكدت أن الجمهور يحبني ويقدر موهبتي.

ولمن تهدي اللقب والفوز؟

بالطبع لوطني العراق الذي يستحق الآن أن تخرج مواهبه للنور وأن يتم إلقاء الضوء على مبدعيه، وأهديه للشباب العراقي الذي ساندني في جميع مراحل البرنامج وصوّت لي كثيراً حتى أحصل على اللقب، وبالطبع لأستاذي ومدربي ومثلي الأعلى القيصر كاظم الساهر الذي أظن أنه الأحق به.

لاحظ الجميع طوال حلقات البرنامج التناغم الكبير بينك وبين الفنان الكبير كاظم الساهر.. فهل حكيت لنا عن هذه العلاقة؟

بداية أود توضيح شيء هام جداً، ألا وهو أن ثقة أستاذي كاظم الساهر بي هي التي أوصلتني إلى اللقب، ولا أعلم إن كنت ستصدقني إن أخبرتك أن فرحتي بفوزه تفوق فرحتي بفوزي أنا، وأود أن أقول له أنني لم أخيب ظنك واختيارك لي كان صحيحاً، وأنت تستحق أن تكون مدرب حائز اللقب.

وما ردك على من يردد بأن الساهر جاملك وانحاز لك كونك عراقي مثله؟

هذا الكلام غير حقيقي بالمرة، وألمح فيه إهانة لأستاذي كاظم، فهو لم ينحاز لي ولم يجاملني، وفوزي باللقب جاء بناءً على تصويت الجمهور الذي بالتأكيد اقتنع بي وبموهبتي فمنحني صوته، وأود توضيح شيء مهم جداً أن فوزي باللقب لا يعني أنني الأفضل فكل الأصوات التي وصلت إلى الحلقة النهائية كانت مهمّة جداً وتستحق اللقب مثلي، ولكنه تصويت الجمهور.

وماذا عما نشر بشأن قيام نجل الفنان كاظم بدعمك بمبلغ 50 ألف دولار للتصويت لك؟

هذه شائعة سخيفة، وأعتقد أن أستاذي كاظم الساهر رد عليها خلال المؤتمر الصحفي، عندما قال أن هذه فبركة وأن أبنائه مكافحين ولا يملكون هذا المبلغ، وحتى ان امتلكوه فلن يفعلوا هذا الأمر.

ذكر خلال المؤتمر الصحفي أنك لم توفق في اختبارات Arab Idol فهل هذا صحيح؟

بالفعل فقد تقدمت لبرنامج Arab Idole على أمل الفوز، وكان وقتها لدي حماس رهيب وشهدت الاختبارات منافسات كبيرة ولم أوفق في دخول البرنامج، ولكني لم أصاب باليأس بل قررت أن أثبت نفسي وموهبتي وعند فتح باب التقدم لthe voice تقدمت وأنا مصر على النجاح، والحمد لله الذي وفقني وأثبت أنهم الخاسرون. 

وفي نهاية اللقاء.. ماذا عن خطواتك المقبلة خلال الفترة القادمة؟

صراحة حتى الآن لا أعرف، فحسب ما أعلن في المؤتمر الصحفي فقد وقعت على عقد إنتاج أول ألبوم لي مع شركة "يونيفرسال ميوزيك" العالمية، وهي أحد أهم شركات الإنتاج الموسيقي في العالم، وأعتقد أنني في حاجة للراحة حتى ابدأ بقوة في اختيار الأغنيات، لأقدم ألبوم يرضي الجمهور الذي صوت لي واختارني لأكون The Voice.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان