إعلان

بالصور: أسوا فساتين الشهيرات في أوسكار 2014

12:36 م الإثنين 03 مارس 2014
بالصور: أسوا فساتين الشهيرات في أوسكار 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

بعد أن تعرفنا على أجمل الطلات، لا بد أن نذكر أسوأ الطلات في حفل أوسكار 2014 الذي جرى مساء أمس في كاليفورنيا. فمن كنّ النجمات اللواتي لم يحالفهن الحظ هذا العام واللواتي خسرن رهان الأناقة وخُذِلن من قبل منسقي ملابسهن؟

على قائمة أسوأ إطلالة تأتي غلين كلوز التي بدت كالأرملة السوداء في فستانٍ غلف جسدها بشكلٍ كامل من Zac Posen. وعلى الرغم من أننا نحب زاك إلا أن اسمه تكرر مرةً ثانيةً في هذه القائمة بسبب فستان الممثلة كيلي بينسيمون الذي بدا كقميص النوم الحريري.

أما العارضة الروسية آيرينا شايك فيبدو أنها أضلت الطريق إلى حفل Victoria’s Secret! فهذا الفستان المستوحى من الكورسيت واللانجري لا يمت للذوق أو الرقي بصلة.

إلسا باتاكي لم توفق أيضاً في اختيار فستانٍ يناسب جسدها وبطنها المنتفخ، فهذا الفستان من إيلي صعب يخفي تفاصيل القسم العلوي من جسدها ويظهره بشكلٍ غريب.

للأسف كان خيار الممثلة آنا كيندريك فاشلاً أيضاً بفستانٍ مقطّع يحوي الكثير من التفاصيل من J. Mendel. وبالنسبة لكيري واشنطن الحامل أيضاً فيبدو أن صديقها الحميم المصمم Jason Wu قد خذلها بهذا الفستان البسيط ذو القصة المتواضعة والقماش المجعد. إنه فستانٌ يصلح للتسوق في شوارع لوس أنجلوس وليس للأوسكار!

بالنسبة لبريتني سبيرز فلا مفاجأة في حلولها في قائمة أسوأ طلة إذ لطالما عانت هذه النجمة من اختيار اللوكات الأنيقة مما يثبت أن الذوق لا يمكن شراؤه بالنقود!

شاهدي بقية اللوكات وأخبرينا أي طلةٍ كانت الأسوأ برأيك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان