إعلان

The Voice: من تأهل للنهائيات؟ وما كان سبب بكاء شيرين؟!

10:18 ص الأحد 23 مارس 2014
The Voice: من تأهل للنهائيات؟ وما كان سبب بكاء شيرين؟!

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قدّم المشتركون في بداية حلقة ما قبل الأخيرة من برنامج The Voice-  أحلى صوت ، ميدلي متنوّع بين الأغنيات العربية والأجنبية، ثم أطل مقدما البرنامج إيميه صياح ومحمد كريم بينما نادين نجيم رافقت المشتركين في الـ Vroom.

إنّها حلقة مرحلة النصف نهائيات في العروض المباشرة من The Voice- أحلى صوت، التي اتصفت بالغناء لعيد الأم، حيث انتهت بتأهل 4 مواهب إلى حلقة النهائيات حيث سيُتوّج فائز واحد باللقب ويحصل على سيارة من شيفروليه وعقد مع شركة يونيفرسال.

إطلالات المواهب على المسرح حصلت على جماهيرية كبيرة، هذا فضلاً عن أدائهم المشترك مع المدرّبين في أغنيات من إختيارهم؛ فغنّى عاصي الحلاني مع هالا القصير وعدنان بريسم "يا ميمة"، في حين غنّى كاظم الساهر مع خولة المجاهد وستار سعد أغنية "يا كذاب" التي كتبها ولحنها في 4 أيام.

في حين قدّمت شيرين من ألبومها الأخير "أنا كتير"، أغنية "ومين يختار" مع وهم من مصر ونايل، ليكون ختام الحلقة مع أداء صابر الرباعي لأغنية "يا مفتري" من ألبومه الجديد "أجمل مختصر" مع محمد الفارس وسيمور جلال.

ودّعنا كلّ من خولة مجاهد، عدنان بريسم، محمد الفارس ونايل في حلقة النصف نهائيات التي شهدت تصويتاً كثيفاً من الجمهور من مختلف أنحاء الوطن العربي.

إحساس وهم أبكى شيرين

إحساس المتسابقة المصرية "وهم" المرهف في غناء أغنية "ست الحبايب" ، أبكى الأكبر في مدرّبتها شيرين، وبعد انتهاء وهم من الغناء قالت شيرين باكية: " ربنا يسامحك.. يارب ما يحرمني من التراب التي تسير عليه امي، ولا يحرم أي شخص من أمه". وأضافت:"ربنا يقف بجانبك، أتمنى أن تقف مصر بجانبك لأننا لم نفرح منذ فترة طويلة".

هالة، ستار، وهم وسيمور انتقلوا للحلقة النهائية من the voice في الحلقة النهائية التي سيحلّ عليها ضيفاً النجم العالمي ريكي مارتن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان