إعلان

محمد سعد يغادر مدينة الإنتاج بعد الانتهاء من مطاردات ''فيفا أطاطا''

12:09 م الخميس 20 مارس 2014
محمد سعد يغادر مدينة الإنتاج بعد الانتهاء من مطاردات ''فيفا أطاطا''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – ( أ ش أ):

غادر سي مدينة الإنتاج الإعلامي مع فريق عمل مسلسل ''فيفا أطاطا''، بعد الانتهاء من تصوير بعض المشاهد الخطرة والمطاردات التي تدور ضمن أحداث المسلسل باستديوهات المدينة.

واستمر سعد بمدينة الإنتاج الإعلامي لمدة أسبوع، حيث شارك في تصوير تلك المشاهد محمد سعد، وإيمي سمير غانم، وسامي العدل، وأغلبها كانت مشاهد مطاردات بعدد من الأحياء الشعبية في المدينة.

ويقوم حاليا سعد وفريق عمل المسلسل بتصوير عدد من المشاهد الخارجية للعمل في عدة شوارع بمدينة السادس من أكتوبر، ويتوقع أن تستمر بضعة أيام قبل أن يعود مرة ثانية مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث يقوم مهندس الديكور بإعداد ديكورات المشاهد المتبقية.

وتعتمد فكرة المسلسل على استضافة عدد من النجوم في حلقات المسلسل، على أن يكون كل فنان ضيفا في عدد من الحلقات، حيث تم الاتفاق مع صلاح عبدالله، نيللى كريم، حسن حسنى، وأحمد وفيق، رغم انشغالهم بمسلسلات أخرى، على أن يكونوا ضيوفا على الحلقات.

''فيفا أطاطا''، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، يشارك في بطولته عبدالرحمن أبو زهرة، وسامي مغاوري، وأحمد وفيق، وسلوى عثمان، وعلاء زينهم، والمسلسل من تأليف سامح سر الختم والسيناريست محمد نبوي وإخراج سامح عبدالعزيز ومن إنتاج شركة العدل جروب.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان