إعلان

يوسف شعبان يتحدث لمصراوي عن تفاصيل تعرضه لحادث تصادم

03:21 م الأربعاء 11 سبتمبر 2013
يوسف شعبان يتحدث لمصراوي عن تفاصيل تعرضه لحادث تصادم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبد المجيد:

قال الفنان يوسف شعبان، أنه تعرض لإصابات طفيفة خلال حادث التصادم الذي تعرض له مؤخرًا، مشيرًا إلى أن سيارته تهشمت من الجانب الأيمن ولا تصلح للاستعمال مرة أخرى.

وأكد خلال تصريحات لمصراوي، اليوم الأربعاء، أن "الضابط الذى قام بالتصادم بسيارتي كان يسير على سرعة 180 كيلو في طريق السخنة المليء بالمنحنيات، وأنا كنت أسير بالسرعة المتعارف عليها وهي 60 كيلو في الساعة".

وأكد شعبان أن "الضابط أثناء التحقيقات قام بالتضليل والكذب وأدعى أنه كان يسير بسرعة بطيئة، بالرغم أن سيارتي دارت بي بالكامل مرتين، لأنه ثبت أنه قام باستعمال الفرامل من على بعد 8 متر وهذا دليل على انه كان يسير بسرعة جنونية".

وترجع وقائع القضية لوقوع حادث تصادم بين سيارة الفنان يوسف شعبان وسيارة ضابط بالقوات المسلحة بمنطقة العين السخنة، وذلك أثناء توجه شعبان إلى إحدى القرى السياحية، وأصيب الأثنين خلال الحادث بإصابات طفيفة.

وقام الضابط بتحرير محضرا بالواقعة في النيابة العسكرية، التي حولته للنيابة العامة، فباشرت التحقيق مع يوسف شعبان مساء أمس، وقررت الإفراج عنه بضمان تحقيق الشخصية بعد أن وجهت له تهمة الإصابة الخطأ.

كما قررت نيابة السويس الكلية مساء أمس الثلاثاء إخلاء سبيل الفنان يوسف شعبان بضمان تحقيق شخصيته؛ بعد أن وجهت له تهمة الإصابة عن طريق الخطأ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان