إعلان

وليد توفيق ينضم إلى ''مدرسة الحب''

12:33 م الثلاثاء 10 سبتمبر 2013
وليد توفيق ينضم إلى ''مدرسة الحب''

كتب- أحمد عبد المجيد:

وقع النجم العربي وليد توفيق عقدًا مع شركة قبنض للإنتاج الفني والتوزيع، للمشاركة في مسلسل مدرسة الحب، بكاميرا المخرج صفوان نعمو ونص الكاتب رازي وردة، والذي سيعرض في شهر رمضان من العام المقبل.

وفي تصريح لـ''مصراوي'' قال توفيق إنه سعيد جدا للمشاركة في هذا المسلسل لكونه سيعود إلى الشاشة من جديد بعد انقطاع لمدة عشرين سنة.

وقال توفيق:'' غبت عن السينما السورية أيام النجم دريد لحام والآن هناك من يعيدني إلى الشاشة الفضية للمشاركة في الدراما وفي سورية أيضا.. علي أن أشكر من ساعدني في ذلك وهما المنتج محمد قبنض والمخرج صفوان نعمو''.

وأضاف أنه يعتبر نفسه أستاذا في مدرسة الحب التي سيمثل بطولة إحدى حلقاتها، مشيرا إلى أنه سيقدم أغنية في حلقته ألحانها للملحن اللبناني سليم سلامة. ورفض الخوض في تفاصيل الشخصية لكنه أشار إلى أن الشخصية تتمحور حول إعلامي مشهور يقدم برنامجا إذاعيا عن الحب.

ووقع وليد توفيق عقد المشاركة في المسلسل مع منتج العمل محمد قبنض صاحب ومدير شركة قبنض للإنتاج الفني والتوزيع في مدينة بيروت.

يذكر أن مسلسل مدرسة الحب يضم نخبة من نجوم الغناء العربي من مختلف البلاد العربية وأبرزهم حتى الآن هاني شاكر ومروان خوري إضافة على وليد توفيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان