إعلان

6 مستحضرات لبشرةٍ رائعة في العيد تخبرك عنها كارين!

10:43 ص الإثنين 29 يوليه 2013
6 مستحضرات لبشرةٍ رائعة في العيد تخبرك عنها كارين!

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

خاص أريبيا- كارين شامخ

هل تصدقين أننا أصبحنا في العشرين من شهر رمضان! هذا يعني أن العيد على الأبواب وأن الوقت حان لتحضري بشرتك لتكوني بأبهى طلة في عزائم وزيارات العيد.

سأخبرك هنا عن آخر المستحضرات التي أستخدمها على بشرتي الآن والتي اخترتها بعد أن جربت الكثير!

1- المنظّف أو الـ Cleanser

اخترت غسول الوجه Neutrogena Deep Clean الذي أستخدمه منذ مدة وهو يتميز بنعومته على البشرة وقدرته على "طرد الأوساخ" بسرعةٍ كبيرة ليترك بشرتك صافية ونظيفة ومستعدة لاستقبال المرطب والمكياج. تعرفي إلى رأيي الكامل بهذا المستحضر على مدونتي http://theglamcrushchronicle.com/beautycrush-summer-beauty-by-neutrogena/

2- المقشّر أو الـ Exfoliator

هذا المستحضر النجم لدي بلا منازع! اكتشفته منذ شهرين وهو Dr Dennis Gross Alpha Beta Daily Face Peel، وهو مقشّر يستخدم على خطوتين يومياً وفوائده عديدة مثل التخفيف من مظهر التجاعيد، موازنة الزيوت في البشرة، زيادة النضارة والصفاء، تصغير المسامات وتخفيف الندوب. بسعر 400 درهم ستحصلين على كل هذه الفائد بمستحضرٍ واحد رائع. ربما السعر ليس رخيصاً لكنه استثمار رائع، فأنا أستخدمه يومياً منذ أسبوع وبشرتي لم تكن بهذه النضارة من قبل!

3- موحّد البشرة أو الـ Toner

أستخدم حالياً تونر Herbline Essentials Cucumber & Rose Water Skin Toner المصنوع من الخيار وماء الورد وهو رائع برائحته وتركيبته المنعشة واللطيفة على البشرة والأفضل من كل ذلك أنه مصنوع من مواد طبيعية 100%!

4- سيروم البشرة أو الـ Serum

اكتشفت مؤخراً سيروم L'Occitane Essence Sublime الذي يخفف من مشاكل البشرة مثل الإحمرار والجفاف والمسام الكبيرة. سعر 280 درهم لكنه سيدوم طويلاً لأنك لست بحاجة إلا إلى كميةٍ قليلةٍ منه مرتين في اليوم.

5- المرطب أو الـ Moisturiser

تعرفي إلى صديقي اللطيف من مجموعة L'Occitane Essence Sublime أيضاً. إنه مرطب وbb cream في نفس الوقت وهو سهل الامتصاص ويعمل كمرطب وكريم أساس في نفس الوقت! كما أنه يترك البشرة ناعمة وذات مظهر طبيعي ويحميها من الشمس بدرجة SPF30. سعره 169 دهم.

6- مرطب العينين

مستحضر رائع آخر من Herbline Essentials وهو كريم محيط العينين Aloe Vera and Honey Under Eye Gel الذي يرطب بشرة الجفنين السفليين ويشدها بفضل عناصر الألو-فيرا. أما العسل فيحمي البشرة من أضرار الشمس والبيئة. هذا الجل يخفف أيضاً من الهالات السوداء والانتفاخات تحت العينين بسعرٍ مناسبٍ جداً هو 99 درهم فقط!

كريم الليل

آخر اكتشافاتي هو كريم الليل Elemis FreshSkin Dreamy Sleep Night-Time Moisturiser بسعر 125 درهم. وهو يعمل على تجديد خلايا البشرة أثناء النوم. عندما تستيقظين ستكون بشرتك مرطبة بعمق ومتجددة!

 

إذاً أنت الآن مستعدة لاستقبال العيد ببشرةٍ نضرة وأكثر شباباً وحيوية!

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان