إعلان

أوباما على رأس قائمة أفضل صور الـ Slefie للمشاهير لعام 2013!

11:12 ص الأربعاء 11 ديسمبر 2013
أوباما على رأس قائمة أفضل صور الـ Slefie للمشاهير لعام 2013!

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

كلمة "سيلفي" Selfie أصبحت كلمةً رسميةً في قاموس اللغة الإنكليزية وكانت كلمة عام 2013 وهي تشير إلى الصور الشخصية التي يلتقطها الناس لأنفسهم بواسطة الكاميرا. واليوم جمعنا لك أفضل وأشهر صور الـ Selfie التي التقطتها كاميرات المشاهير وعلى رأسها صورة الرئيس الأميركي باراك أوباما!

أثارت صورة الـ Selfie التي جمعت الرئيس الأميركي باراك أوباما برئيسة وزراء الدنمارك هيلي ثورنينغ شميدت ورئيس وزراء بريطانيا ديفيد كامرون الكثير من الحديث في الصحافة حيث اعترض البعض عليها لأنها لم تعبر عن الذوق السليم والاحترام لذكرى الرئيس الراحل نيلسون مانديلا حيث أنها التقطت خلال حفل تأبينه يوم الإثنين الماضي. فيما قال البعض الآخر أن الصورة طبيعية وعادية ولا تعبر عن قلة احترام لأن جميع من في الحدث ذلك اليوم كانوا يلتقطون صور الـ Selfie وأوباما في النهاية إنسان كغيره من الناس.

من صور الـ Selfie الشهيرة الأخرى هذا العام نذكر صورة المغنية مايلي سايرس عندما صبغت حاجبيها باللون الأشقر الفاتح وريهانا التي شاركتنا صورةً لأسنانها المزينة بالذهب وصورة الممثل الأميركي جون ستاموس الذي احتفل ببلوغه الخمسين بصورة Selfie تحت الماء. أما مصممة الأزياء البريطانية الشهيرة ستيلا مكارتني فمشهورة بحبها لصور الـ Selfie وأفضلها كانت تلك التي جمعتها بالممثلتين كاميرون دياز وكريستن ستيورات.

ومن العالم العربي هناك 3 شهيرات معروفات بحبهن الكبير لصور الـ Selfie وهنّ هيفاء وهبي وشمة حمدان وهيا عبد السلام اللواتي يمتلئ حسابهن على إنستغرام بهذه الصور. وعلى الرغم من أن المغنية الإماراتية أحلام هي نجمة مواقع التواصل الاجتماعي إلا أننا لم ننجح في العثور على صورة Selfie واحدة لها!

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان