إعلان

إفتتاح فيلم BéBé بحضور نجوم لبنان

03:42 م الأحد 24 نوفمبر 2013
إفتتاح فيلم  BéBé بحضور نجوم لبنان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رغم الظروف القاهرة التي مرّت بها العاصمة اللبنانية ، كانت السينما اللبنانيّة على موعد مع إطلاق فيلم "بي بي"BéBé ، وفي هذا المناسبة احتشد نجوم الفن في لبنان في سينما "لو مول" في ضبية - شمالي بيروت لمشاركة أسرة الفيلم فرحتهم.

 

حضر الحفل الكثير من النجوم و النجمات، منهن نيكول سابا التي رافقت زوجها يوسف الخال، ورد الخال، سيرين عبد النور، باميلا الكيك، مي حريري، أنابيلا هلال وزوجها الدكتور نادر صعب، كريستينا صوايا، جيسي عبدو، تقلا شمعون، ديالا مكي وغيرهن.

 

المخرج اللبناني إيلي حبيب هو مخرج فيلم BéBé الذي سيعرض في الصالات اللبنانية ومن بعدها الى بعض الصالات العربية.. الفيلم بطولة كل من ماغي بو غصن، يوسف الخال، جيسي عبدو، ميرفا القاضي، بيار شمسيان، سلطان ديب، تيتا لطيفة،عبير عون، سعد القادري ونخبة من نجوم السينما والدراما اللبنانية، وهو من إنتاج كل من Eagle Film وGreen بالتعاون مع VMP.

 

يحكي BEBE قصة بديعة بدران (ماغي بو غصن) وهي امرأة جميلة عمرها 33 عاماً، توقف عمرها عند الـ8 سنوات، تعيش مع جدتها (تيتا لطيفة) البخيلة التي تعاني من الخرف. تسلم الجدة لماغي حقيبة تحتوي على مليون دولاراً وتبدأ رحلة الصبية الطفلة، وسط أطماع كل المحيطين بها، إلى أن تلتقي بيوسف الخال، الذي يقع في غرامها.

كيف ستتصرف الـ BéBé  في المواقف التي تواجهها، في الحياة السياسية التي تدخلها عنوة، وفي الحياة العاطفية التي تختبرها لأول مرة؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان