إعلان

"منّة" أولى مغادري ستار أكاديمي في برايم صابر الرباعي

05:55 م الجمعة 04 أكتوبر 2013
"منّة" أولى مغادري ستار أكاديمي في برايم صابر الرباعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهد ختام البرايم الثاني من "ستار أكاديمي" مغادرة المصريّة منّة هاني، بعد وقوفها في دائرة خطر التسميات مع الكويتي عيسى المرزوق واللبنانيّة ماريا سركيس. وفيما أنقذ تصويت الجمهور عيسى بنسبة 45.18 ، مقابل 41.92 لماريا و12.90 لمنّة، جاء تصويت الطلاّب بنسبة 10 أصوات لصالح ماريا مقابل 3 لمنّة.

 

من أجواء الصيف الحار، الى ليالي الصحراء الباردة، مروراً بروعة السهرات الحالمة، أطلّ الطلاّب بلوحات استعراضيّة فنيّة باهرة، على وقع أغنيات "طول عمري" و"Sun is up" مع سكينة وماريتا، "حالة قلبي" التي أداها كلّ من مصعب وعبدالله، "بتمون" التي غنّتها ميساء، "جيّة وإيدي على قلبي" بصوت زينب ورنا، و"يسمحولي الكلّ" مع ليليا.

 

النجم صابر الرباعي افتتح السهرة الثانية بأغنية "ع الطاير" مع زكي، وأكّد بعدها أن الهدوء، الرصانة، المثابرة، والشجاعة هي مفاتيح أبواب الفنّ والنجوميّة. صابر أطلّ أيضاً بأغنية "يا عسل" مع محمود محي، وأدى منفرداً أغنيته الجديدة "كش ملك".

السهرة استضافت أيضاً أحد طلاّبها السابقين الفنان سعد رمضان، الذي غنّى "بيت اللبناني" مع جان، "بيّاع" مع طاهر ونور، ومنفرداً أغنية "عين وصابت".

سعد الذي اختبر تجربة الأكاديميّة، نصح الطلاّب الجدد بالعمل الدؤوب، والبقاء على طبيعتهم وعفويّتهم.

 

الطلاّب الثلاث النومينيه لهذا الأسبوع أدوا أيضاً أغنيات منفردة، فأطلّت منّة بأغنية "بطمّنك"، وماريا بأغنية "آخر همّك"، وعيسى بأغنية "جاني"، وكان غناؤهم جيّداً بحيث أجمع الأساتذة على أن دخول الطلاّب في دائرة الخطر أثّر إيجاباً على أدائهم.

في مقابل "تسميات النومينيه"، انطلق سباق التوب 5 بين الطلاّب، فتصدّرت ليليا المركز الأول بعد نجاحها في أداء أغنية "يا طيور"، ونالت بالتالي الحصانة للأسبوع المقبل، أما المركز الثاني، فكان من نصيب رنا، فيما حلّ مصعب في المركز الثالث، عبدالله في المركز الرابع، وسكينة في المركز الخامس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان