إعلان

هذه الصنادل موضة صيفية.. لإطلالة أنيقة ومريحة

02:30 ص الأحد 20 أغسطس 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د ب أ–

تربعت بعض أنواع الصنادل على عرشة الموضة النسائية خلال صيف 2023، لتمنح المرأة إطلالة صيفية أنيقة وجذابة من ناحية وإحساسا بالراحة من ناحية أخرى.

ويأتي الصندل هذا الصيف مصنوعا من خامة الفينيل ذات المظهر الشفاف الجذاب، بحسب ما أورد مجلة "Instyle" المجلة المعنية بالموضة والجمال.

وتتألق بعض الموديلات بكعب مصنوع من الأكريليك الشفاف أيضا لتضفي على المظهر طابعا أنيقا يوحي بالنقاء والشفافية.

ويمتاز الصندل الفينيل بتنوع إمكانيات تنسيقه، ويتناغم بصفة خاصة مع بنطال 7/8، الذي يصل طوله إلى الكاحل، كما أنه يبدو رائعا مع إطلالة الجينز الداكن الكاملة.

ويبدو الصندل الفينيل في قمة الأنوثة والأناقة مع الفساتين والتنانير، التي تزدان بنقوش الزهور الحالمة.

ويتطلب الصندل الفينيل العناية الجيدة بالأقدام؛ نظرا لأنه يسلط الضوء عليها.

صندل كابري

ويمثل صندل كابري (Capri Sandal) نجم موضة الأحذية النسائية في صيف 2023.

والصندل المسمى على اسم جزيرة كابري الإيطالية هو صندل ذو نعل مسطح غالبا يسلط الضوء على أصابع القدم ليضفي على المظهر طابعا صيفيا يساير روح العصر.

ويمتاز صندل كابري بتنوع إمكانيات تنسيقه؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة نهارية من خلال تنسيقه مع بنطال جينز وصديري، في حين يمكن الحصول على إطلالة مسائية أنيقة من خلال تنسيقه مع فستان ماكسي يكتسي بالأسود.

وبطبيعة الحال يمكن ارتداء صندل كابري مع المايوهات للحصول على إطلالة شاطئية جذابة.

الكلوج المطاطي

أما الكلوج المطاطي (Rubber Clog) فهو أحدث صيحات الأحذية النسائية في صيف 2023 ليمنح المرأة إطلالة صيفية جريئة ومتحررة تعكس تفرد أسلوبها.

والكلوج هو صندل مفتوح من الخلف ذو نعل ضخم من الخشب، مشيرة إلى أنه يأتي هذا الموسم مصنوعا من المطاط ليمنح المرأة المزيد من الراحة أثناء المشي.

ويتسم الكلوج المطاطي بالأناقة؛ حيث إنه يكتسي في الغالب بألوان محايدة مثل الأسود والبيج.

ويمتاز الكلوج المطاطي بتنوع إمكانيات التنسيق؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة صيفية جريئة من خلال تنسيقه مع فستان صيفي ذي قصة فضفاضة وأكمام منتفخة، مع تأكيد الطابع الصيفي للإطلالة من خلال حقيبة مصنوعة من اللحاء.

ولإطلالة أكثر أنوثة وأناقة يمكن تنسيق الكلوج المطاطي مع تنورة بليسيه قصيرة تزدان بنقوش الكاروهات مع بلوزة أنيقة.

ولإطلالة محايدة ذات طابع متحفظ وأنيق، يمكن تنسيق الكلوج المطاطي في إطار إطلالة أحادية اللون "مونوكروم" تكتسي باللون الأسود بالكامل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان