إعلان

لإطلالة عصرية وأنيقة.. موضة الفساتين في صيف 2023

03:15 م الأربعاء 14 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عند اختيار الفساتين، تبحث المرأة عادة عن إطلالة عصرية تنطق بالرقة والأنوثة وتجمع بين الأناقة والراحة وتعكس تميز وتفرد أسلوبها.

وهنا جمعنا مجموعة من الفساتين التي تتربع على عرش الموضة النسائية في صيف 2023.

الفستان التيشيرت

يمثل الفستان التيشيرت (T-Shirt Dress) نجم الموضة النسائية في صيف، وهو فستان يمتاز بقصة التيشيرت، أي على شكل حرف T، مشيرة إلى أنه يأتي بقصة واسعة وانسيابية وبطول متوسط (ميدي)، مع أكمام يصل طولها إلى المرفق.

ويتألق الفستان التيشيرت هذا الصيف بطيّات البليسيه المفعمة بالرقة والأنوثة، فضلا عن طابعها الأنيق، وفق ما نقلت د ب أ" عن مجلة “Elle”.

ويمكن تنسيق الفستان التيشيرت مع حذاء رياضي للحصول على إطلالة كاجوال، كما يمكن تنسيقه مع صندل فخم للحصول على إطلال أنيقة.

ولإطلالة مناسبة للعطلات الصيفية، يمكن تنسيق الفستان التيشيرت مع حذاء إسبادريل وحقيبة على شكل سلة.

فستان الدانتيل

ويتربع الفستان المزدان بالدانتيل على عرش الموضة النسائية، ويطل هذا الموسم بقصة متوسطة (ميدي)، مما يجعله مناسبا للعمل، مع إمكانية تنسيقه مع حذاء كاجوال، مثل صندل ذي نعل سميك.

ويطل فستان الدانتيل أيضا بقصة قصيرة مفعمة بالإثارة، والتي تجعله خيارا رائعا للمناسبات الراقية، لا سيما عند تنسيقه مع حذاء ذي كعب عال. كما توجد أيضا موديلات ماكسي يصل طولها إلى الأرض.

ويكتسي فستان الدانتيل هذا الموسم باللون الأبيض، والذي يضفي على المظهر طابعا ساطعا ومشرقا، أو يزهو بألوان الباستيل الحالمة، التي تؤكد على الطابع الرومانسي للفستان.

الفستان "الأوف شولدر"

وأوردت مجلة “Instyle” أن الفستان الكاشف للكتف "الأوف شولدر" يتربع على عرش الموضة النسائية في صيف 2023 ليبوح بأنوثة المرأة ويمنحها إطلالة أنيقة تنطق بالرقة والجاذبية على غرار النجمة العالمية جينيفر لوبيز، التي تألقت به مؤخرا.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الفستان الأوف شولدر يأتي هذا الموسم بقصة ماكسي فضفاضة ليمنح المرأة إحساسا بالراحة أثناء الارتداء، مع تسليط الضوء على الوسط ليغازل القوام.

ويزدان الفستان الأوف شولدر بنقوش الزهور الحالمة ويخطف الأنظار إليه بالألوان الزاهية مثل الأزرق السماوي والوردي والبرتقالي ليمنح المرأة إطلالة جذابة تشيع أجواء البهجة والانطلاق.

وأشارت “Instyle” إلى أنه يمكن تأكيد الطابع الصيفي للإطلالة من خلال تنسيق الفستان الأوف شولدر مع صندل ذي كعب مخروطي وبمظهر مجدول.

قصة القميص

ويطل الفستان بقصة القميص في صيف 2023، ويتألق هذا الموسم بملامح القميص المتمثلة في الياقة وصف الأزرار، مشيرة إلى أنه يأتي بقصة تسلط الضوء على الوسط لتغازل منحنيات القوام. كما يبوح الفستان بأنوثة المرأة من خلال القصة القصيرة.

وأضافت “Elle” أن الفستان بقصة القميص يأتي مصنوعا من القطن أو الكتان أو الفسكوز، ويكتسي غالبا باللون الأبيض ليضفي على المظهر طابعا ساطعا ومشرقا.

وعن كيفية التنسيق، أوضحت “Elle” أنه يمكن تنسيق الفستان بقصة القميص مع صندل ذي كعب عال للحصول على إطلالة أنيقة تناسب العمل والمناسبات، بينما يمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيقه مع حذاء رياضي. ولأنشطة الحياة اليومية يمكن تنسيق الفستان مع حذاء باليرينا ذي نعل مسطح.

الفستان الماكسي

وأوردت مجلة “Instyle” أن الفستان الماكسي يمثل نجم الموضة النسائية في صيف 2023 ليمنح المرأة إطلالة أنيقة تنطق بالرقة والأنوثة من ناحية، وإحساسا بالراحة بفضل قصته الفضفاضة من ناحية أخرى.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الفستان الماكسي يأتي هذا الموسم بتصاميم جريئة؛ حيث يخطف الأنظار إليه من خلال الألوان الزاهية كالأصفر أو يتألق بتفاصيل مفعمة بالأنوثة مثل الحمّالات الرفيعة أو القصّة الكاشفة للظهر.

وأضافت “Instyle” أن الفستان الماكسي ينبغي أن يمثل محور الإطxلالة بفضل جاذبيته الطاغية؛ لذا ينبغي الاكتفاء بإكسسوارات بسيطة كقرط ونظارة شمسية.

وبالنسبة للأحذية، فإنه ينبغي تنسيق الفستان الماكسي مع حذاء يتسم بالبساطة والرقة مثل حذاء الباليرينا أو صندل أنيق أو حذاء ذي إبزيم الكاحل.

وإذا كان الفستان الماكسي ذا طابع رياضي، فيمكن حينئذ تنسيقه مع حذاء رياضي.

ويمكن للمرأة قصيرة القامة، تنسيق الفستان الماكسي مع حذاء ذي كعب عال قليل الارتفاع؛ حيث يعمل ذلك على إطالة القوام بصريا.

الفستان الكتان

ويتربع الفستان الكتان على عرش الموضة النسائية في صيف 2023، ويمتاز بأنه جيد التهوية، كما أنه لطيف على البشرة، مشيرة إلى أن الفستان الكتان يخطف الأنظار إليه هذا الموسم من خلال الألوان الزاهية كالأزرق السماوي والبرتقالي.

ويزدان الفستان الكتان أيضا ببعض التفاصيل العصرية، التي تضفي عليه لمسة تفرد وتميز مثل القصّة غير المتاثلة للطرف السفلي.

ويمتاز الفستان الكتان بتنوع إمكانيات تنسيقه؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة تلائم المناسبات المسائية من خلال تنسيقه مع صندل ذي كعب عال وبليزر أنيق مع حقيبة تتألق بمظهر لامع .

كما يمكن الحصول على إطلالة مناسبة للعطلات الشاطئية من خلال تنسيقه مع صندل مسطح أو حذاء إسبادريل وحقيبة شاطئية وقبعة ونظارة شمسية.

الفستان الجينز القصير

أوردت مجلة “Instyle” أن الفستان الجينز القصير يتربع على عرش الموضة في صيف 2023 ليبوح بأنوثة المرأة، فضلا عن طابعه العملي.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الفستان الجينز القصير يأتي هذا الموسم بدرجات الأزرق المختلفة بدءا من الدرجات الداكنة الأنيقة وصولا إلى الدرجات الفاتحة، التي تستلهم روح التسعينيات وبداية الألفية الجديدة.

وأضافت “Instyle” أن الفستان الجينز القصير يأتي هذا الموسم بلا أكمام ليمنح المرأة إطلالة أكثر جرأة وإثارة.

ويمتاز الفستان الجينز القصير بتنوع إمكانيات تنسيقه؛ حيث يمكن تنسيقه مع حذاء رياضي أبيض للحصول على إطلالة كاجوال ذات طابع رياضي، كما أنه يتناغم بصفة خاصة مع صندل الكلوج الخشبي أو الصندل ذي النعل الضخم "البلاتوه".

ولإطلالة أنيقة يمكن تنسيق الفستان الجينز القصير مع حذاء ذي كعب عال أو صندل مسطح ذي أربطة.

بالأخضر الليموني

وتزهو الفساتين تزهو بالأخضر الليموني في صيف 2023 لتمنح المرأة إطلالة جذابة ومنعشة تشيع أجواء البهجة والسعادة والإقبال على الحياة.

والأخضر الليموني هو درجة أخضر مائلة للاصفرار، تتمتع بمظهر مشرق وطابع مبهج، مشيرة إلى إمكانية تنسيق الفستان المزدان بهذا اللون مع إكسسوارات هادئة تكتسي باللون البيج أو البني، وذلك كي يكون الفستان في بؤرة الأضواء.

أما مَن ترغب في إطلالة أكثر جاذبية وجرأة، فيمكنها تنسيق الفستان المزدان بالأخضر الليموني مع إكسسوارات تزهو بالوردي أو الأحمر.

اقرأ أيضا:

حسام موافي يكشف عن علاج السمنه في 3 خطوات: "لا رابع لهم"

ماذا يحدث لجسمك عند شرب الماء من "القلة"؟

كم ثمرة مانجو يجب تناولها في اليوم؟ وهذا ما يحدث عند الإفراط؟

رقم لن تتوقعه.. شابان يجمعان مبلغا خياليا خلال يوم عمل واحد فقط (فيديو)

زواج وحب في الطريق إليهم.. 4 أبراج أكثر حظا عاطفيا في آخر يونيو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان