إعلان

متنوعة وجذابه.. أبرز إطلالات نجمات الفن في خامس أيام مهرجان "كان السينمائي"

09:29 م الخميس 25 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نرمين ضيف الله
تألق عدد من النجمات بإطلالاتهن التي خطفت الأنظار خلال حضورهن اليوم الخامس من مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 76.
ونستعرض لكم في التقرير التالي، أبرز الإطلالات:

- هاندا ارتشل

ظهرت الفنانة هاندا أرتشل نجمة تركيا وعارضة الأزياء اليوم بإطلالة ساحره من نوعها على السجادة الحمراء، وأطلت مرتديه فستان باللون الموف بتصميم مميز، بصيحه "الكب"، وفتحة جريئة من الناحية اليمين.

- أورفاشي راوتيلا

ظهرت الفنانة الهندية أورفاشي راوتيلا وعارضة الأزياء اليوم بإطلالة ساحره من نوعها على السجادة الحمراء، مرتديه فستان ممزوج باللونين الأسود والبني، بتصميم مميز طويل وبصيحه "الكب"، ونسقت معاها كلاتش مميزة باللون الجولد.

ومن الناحية الجمالية وضعت مكياج مميز بدرجات النود الناعمة، أظهر جمالها وأنوثتها خلال الإطلالة، ووضعت أحمر شفاه باللون البني الفاتح.

- سلمى أبو ضيف

كما ظهرت الفنانة سلمى أبو ضيف، على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي خلال عرض أزياء لخط مجموعة المغنية الأمريكية، دوا لينا الخاصة بشركة "فيرسا تشي" الإيطالية.

وأطلت سلمى أبوضيف مرتديه فستان كات قصير باللون الأسود، ونسقت معه جوانتي باللون الفوشيا، وارتدت هيلز باللون الأسود بنفس درجات الإطلالة، ونسقت بعض المجوهرات مكونه من أسورة وحلق، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياج رقيق للغاية وقامت برسم عينيها، بالأيلينر.

- إليسا هوسك

كما ظهرت إليسا هوسك عارضة الأزياء الهندية بإطلالة مميزة من نوعها على السجادة الحمراء، وأطلت مرتديه فستان باللون اللبني بتصميم مميز، مفتوح من عند الصدر بصيحة "كب"، واعتمدت مكياج ناعم بدرجات النود، ووضعت أحمر شفاه فاقع بالدرجات البنيه.
وتركت شعرها الإنسيابي منسدلًا على الأكتاف، بتسريحة عصريه.

فيديو قد يعجبك: