إعلان

"قديمة وغير مناسبة"..أسوأ إطلالات النجمات في حفل Joy Awards

01:33 م الأحد 22 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء مرسي

حرصت نجمات الفن خلال حضورهن النسخة الثانية من حفل توزيع الجوائز Joy Awards على ارتداء أجمل التصاميم، إلا أن بعض الإطلالات جاءت غير موقفة وسيئة للغاية.

فيما يلي أسوأ إطلالات في حفل توزيع جوائز Joy Awards، وفق ما ذكر مصمم الأزياء إيلي حنا، عبر صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

- لطيفة:

ارتدت المطربة لطيفة توب باللون الأحمر من خامىة الساتان، ونسقت معه جيب باللون الأسود، واعتمدت مكياجًا بدرجات النيود، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلًا على الجانبين، ونسقنت مع إطلالتها كلاتش وحذاء باللون الأسود.

وعلق مصمم الأزياء اللبناني على إطلالتها، قائلًا: "ليست إطلالة مهرجان، ودائمًا ما ترتكب هذا الخطأ في جميع المهرجانات، فإطلالتها قديمة جدًا، وليست مناسبة، تستحق (3/10).

- ياسمين صبري:

وأطلت الفنانة ياسمين صبري بفستان طويل مزود بكاب باللون الذهبي، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، ومكياج بدرجات النيود، وذكر حنا إطلالتها بأن إطلالتها ليست موفقة، واختيارها لـ "الكاب" سيء، والتطريزات الموجودة به غير ملائمة للفستان، تستحق (6/10).

- نادين نسيب نجيم:

بينما ظهرت الفنانة نادين نجيم مرندية فستان باللون الأسود من خامة المخمل، تميز بانه مكسوف عند منطقة الصدر، ومزود بفتحة ساق جريئة، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه، وأسورة،

وعلق إيلي على إطلالتها قائلًا: "إطلالتها سيئة، وليست مناسبة لجسمها، كما إن الشعر والمكياج ليست موفقين، تستحق (٥/١٠).

- ديما قندلفت:

وتألقت الممثلة والمغنية السورية ديما قندلفت بفستان طويل باللون الأبيض، بقصة الكم الواحد، ومكشوف عند كمنطقة الصدر، ونسقت معه قفازات بنفس اللون، واعتمدت مكياجا بدرجات النيود، واعترض إيلي على إطلالتها قائلًا: "الفستان مليء بالتفاصيل، والريش أوفر كان لازم يكون أقل، والقفازات ليست مناسبة، والمكياج باهت والشعر ليس موفق، والعقد حلو بس أوفر مع الفستان".

ويقام حفل Joy Awards في نسخته الثالثة بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

ويشهد الحفل حضور كوكبة من نجوم ونجمات الفن، إذ استقبل مطار الرياض الساعات الماضية عدد كبير منهم، بينهم: رانيا يوسف، محمد عبد الرحمن، يسرا، جمال سليمان، أحمد عيد، حسن الرداد، ميرهان حسين.

4 أعراض تكشف ارتفاع الكوليسترول في الدم.. ونصائح فعالة للوقاية

الألم في 3 مناطق بالجسم بمثابة علامات تحذيرية لارتفاع الكوليسترول

3 علامات تحذيرية يخبرك بها ألم ساقيك عن إصابتك بـ "قاتل صامت"

هل تظهر أعراض السرطان مرة واحدة أم على مراحل؟.. ناجون يجيبون

ماذا يحدث للجسم إذا تناولت كوبا من القرفة يوميا؟

فيديو قد يعجبك: