إعلان

حصاد 2022.. أغرب إطلالات نجوم الفن في "القاهرة السينمائي"

11:01 م الخميس 15 ديسمبر 2022

كتبت- أسماء مرسي

استطاع كثير من نجوم ونجمات الفن الظهور على السجادة الحمراء، خلال حضورهن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، بإطلالات متميزة، لكن هناك البعض اختارن الظهور بملابس غريبة بهدف خطف الأنظار، وجذب عدسات كاميرات المصورين.

ويستعرض "مصراوي" فيما يلي أغرب إطلالات نجوم الفن خلال فعاليات أيام مهرجان القاهرة السينمائي:

- هند عاكف:

أطلت الفنانة هند عاكف على السجادة الحمراء خلال حضورها حفل الافتتاح بإطلالة غريبة، إذ ارتدت فستانا طويلا بقصة الأوف شولدر، ومطبوع عليه صورتها وبعض الفنانين المشهورين.

واعتمدت مكياجًا قويًا، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

- أحمد الفيشاوي:

ارتدى الفنان أحمد الفيشاوي في حفل الافتتاح ببدلة باللون الوردي وقميصا باللون ذاته بقماشة ستان لامع، ونظارة شمس سوداء، وحذاء أبيض، ما جعله حديث الجمهور، حيث رآه البعض من أغرب إطلالات النجوم في افتتاح مهرجان القاهرة.

- هبة السيسي:

وظهرت الفنانة هبة السيسي بفستان طويل شفاف جريئ باللون الأخضر الفاتح، ووصفتها مصممة الأزياء بأجراء إطلالة، لأن الفستان شفاف للغاية وأوضح تفاصل جسمها، وتعمدت وضع غطاء الرأس بطريقة شرقية لجذب الأنظار.

واعتمدت مكياجا ترابيا، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأسود.

- آدم الشرقاوي:

ظهر الفنان الصاعد آدم الشرقاوي في ختام المهرجان، ببدلة سوداء اللون، بقماشة كلاسيكية، وأكمام جلد، كما ارتدى قميص كاجوال "تيشرت" باللون الأسود.

- أمير المصري:

ارتدى الفنانة أمير المصري بدلة غير تقليدية في أول أيام المهرجان، حيث كانت البدلة مزودة بسوستة بدلًا من الزراير، على حزام يلتف حول الجاكيت، وصنفت كواحدة من البدلات الغريبة.

- محمد فراج:

وظهر الفنان محمد فراج في حفل ختام المهرجان، مرتدي بدلة رمادية اللون لا تحمل أي أزرار، وبقصة الـ "كول شال"، وارتدى قميص كاجوال (تيشرت) باللون الأسود بدن ياقة.

- خالد سليم:

وأطل الفنان خالد سليم في حفل افتتاح المهرجان، بدلة باللون الأسود، وظهرت قصة الجاكيت غريبة بوجود ياقة على جانب واحد فقط، بالقطيفة، وحزام بـ "توكة" من جانب واحد أيضا.

- أحمد مجدي:

ارتدى الفنان أحمد مجدي في أول أيام المهرجان، بدلة باللون الأبيض وبيبيون بنفس اللون، على بنطلون قصير باللون البني، ما رآه البعض غير ملائم، بالإضافة إلى تصفيفة شعره غير التقليدية، بينما ارتدى في ختام المهرجان بذلة باللون الأسود وتصميمها يشبه القميص، حيث كانت مزودة بياقة قصيرة وزراير عديدة، مما جعلها أكثر غرابة.

- دينا:

وظهرت الراقصة الإستعراضية دينا مرتدية فستانا قصيرا باللون الفضي، مزينا ببعض التطريزات، والفستان كارثة والبطانة تصلح لحفلة على الشاطئ وليس للسجادة الحمراء.

- أروي جودة:

ظهرت الفنانة أروي جودة بفستان طويل بذيل باللون الأسود مزود بغطاء للرأس من نفس لون وخامة الفستان، ما جعل الإطلالة تبدو "ملاية لف"، ونسقت مع الإطلالة إكسسوار فرعوني باللون الذهبي، قلادة وسوار عريض.

- سلمي أبو ضيف:

وارتدت الفنانة سلمى أبو ضيف، فستانا طويلا بصيحة "الكت أوت" المكشوف من الجنب، ومن منطقة الصدر "كب"، على جيبة سك باللون الأسود، واختارت تصفيفة الشعر الملموم لأعلى، مع تزينة شعرها بالريش، واعتمدت مكياجًا بدرجات النيود، ونسقت مع الإطلالة مجوهرات ماسية تمثلت في قلادة وأقراط و خاتم.

اقرأ أيضا:

انتبه.. عرض أول خطير يكشف بدأ إصابتك بسرطان المريء

تحدثت عن كورونا قبل ظهوره.. خبيرة فلك تتوقع فيروس جديد في٢٠٢٣ - وأعراضه غير متوقعة

زواج وتحذير مهم.. تعرف على حظوظ مواليد برج العذراء لعام 2023

أبرزهم شيري عادل.. حفلات زفاف أثارت الجدل في 2022

أعراضه الأولية ألم في الظهر.. تحذير من مرض "قاتل صامت"

فيديو قد يعجبك: