إعلان

أغرب إطلالات النجوم الرجال على السجادة الحمراء: "بدلة بسوستة وحزام بتوكه"

08:00 م الخميس 24 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- روان شريف:

شهدت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، على مدار أيام إقامته، إطلالات عديدة للنجمات والنجوم على السجادة الحمراء، منها الأنيق ومنها الغريب والجريء.

وفي التقرير التالي، أبرز إطلالة النجوم الرجال الأكثر غرابة خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

أحمد الفيشاوي

ارتدى الفنان أحمد الفيشاوي في حفل افتتاح المهرجان بذلة باللون الوردي وقميصا باللون ذاته بقماشة ستان لامع، ونظارة شمس سوداء، وحذاء أبيض، ما جعله حديث الجمهور، حيث رآه البعض من أغرب إطلالات النجوم في افتتاح مهرجان القاهرة.

أحمد مجدي

ارتدى الفنان أحمد مجدي في أول أيام المهرجان، بذلة باللون الأبيض وبيبيون بنفس اللون، على بنطلون قصير باللون البني، ما رآه البعض غير ملائم، بالإضافة إلى تصفيفة شعره غير التقليدية، بينما ارتدى في ختام المهرجان بذلة باللون الأسود وتصميمها يشبه القميص، حيث كانت مزودة بياقة قصيرة وزراير عديدة، مما جعلها أكثر غرابة.

آدم الشرقاوي

ظهر الفنان الصاعد آدم الشرقاوي في ختام المهرجان، بذلة سوداء اللون، بقماشة كلاسيكية، وأكمام جلد، كما ارتدى قميص كاجوال "تيشرت" باللون الأسود.

أمير المصري

ارتدى الفنانة أمير المصري بدلة غير تقليدية في أول أيام المهرجان، حيث كانت البدلة مزودة بسوستة بدلًا من الزراير، على حزام يلتف حول الجاكيت، وصنفت كواحدة من البذلات الغريبة.

محمد فراج

وظهر محمد فراج في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، ببذلة رمادية اللون لا تحمل أي أزرار، وبقصة الـ "كول شال"، وارتدى قميص كاجوال (تيشرت) باللون الأسود بدن ياقة.

خالد سليم

وأطل الفنان خالد سليم في حفل افتتاح المهرجان، بذلة سوداء اللون، وظهرت قصة الجاكيت غريبة بوجود ياقة على جانب واحد فقط، بالقطيفة، وحزام بـ "توكة" من جانب واحد أيضا.

اقرأ أيضا:

"أنيقة ومتنوعة".. أبرز إطلالات الكابلز في مهرجان القاهرة السينمائي

بسنت شوقي و بريانكا شوبرا بنفس الفستان.. أيهما أكثر جاذبية ؟

بعد انتهائه.. هذا اللون يسيطر على إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

"فساتين شفافة وجريئة".. 6 نجمات الأقل التزاما بالدريس كود في "القاهرة السينمائي"

نيكول سابا تعيد ارتداء فستان قديم منذ 19 عاما في ختام "القاهرة السينمائي"

فيديو قد يعجبك: