إعلان

9 نجمات خطفت الأنظار بإطلالات "ملفتة" وفساتين قصيرة" على السجادة الحمراء

02:00 م الخميس 24 نوفمبر 2022

كتبت- نرمين ضيف الله

خطف عدد من نجمات الفن، الأنظار بإطلالتهم الجذابة على الريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، وتنوعت بين الجريئة والقصيرة والناعمة والبسيطة.

نستعرض لكم إطلالات الفنانات بفساتين قصيرة طوال فترة المهرجان على النحو التالي:

رانيا يوسف:

أطلت الفنانة رانيا يوسف بفستان قصير بصيحة "كت" دون أكمام باللون الذهبي اللامع، على شكل v مفتوح من عند الصدر من Elisabetta franchi وذلك خلال اليوم الثالث من المهرجان.

واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها المموج منسدلا على الجانبين، ونسقت مع إطلالتها كلاتش وحذاء باللون الفضي.

فاطمة ناصر:

ظهرت الفنانة التونسية فاطمة ناصر على السجادة الحمراء، بفستان قصير باللون الأزرق، مزود بـ الأكمام، بفتحة من الأسفل، واعتمدت مكياجا بسيطا، وأحمر شفاه باللون الوردي ليظهر طبيعة شفايفها.

بسنت صيام:

كما ظهرت الفنانة بسنت صيام، في فعاليات اليوم الثالث مرتدية فستان قصير جريء، بفتحة صدر على شكل V، بأكمام طويلة، باللون الأسود، وعليه تطريز بنفس اللون، ومزود بكرانيش من أسفل، واعتمدت على مكياجًا قويًا، مع أحمر شفاه باللون النبيتي الجريء.

واختارت أن تترك شعرها منسدلًا على الكتفين، ونسقت مع الإطلالة مجوهرات باللون الذهبي، مع كلاتش بنفس اللون.

الراقصة دينا:

ظهرت الراقصة دينا بفستان قصير، وتعد الأجرأ في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44.

وارتدت فستانا قصيرا تل لامع شفاف، وهيلز سيلفر بنفس لون الفستان، وفرو باللون الأسود في اليد، ونسقط معه مجوهرات ارتدت حلق وخاتم واسوره، وتركت شعرها انسيابي للخلف.

ميساء مغربي:

ظهرت الفنانة ميساء مغربي، بفستان قصير بأكمام طويلة باللون الأسود، ومزود بحزام ماسي من الجنب، ونسقت كلاتش وحذاء برقبة قصير باللون الأسود، واعتمدت على مكياجًا هادئ، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

ليلى علوي:

استطاعت الفنانة ليلي علوي أن تخطف الأنظار بإطلالتها حيث ارتدت فستان بتصميم "الكول شال"على السجادة الحمراء، خلال حضورها في رابع أيام مهرجان القاهرة السينمائي.

وارتدت فستانا قصيرا باللون الأسود يشبه تصميم "البليزر" بقصة "الكول شال"، مع قماشة لامعة، وياقة ستان مطفية، كما اعتمدت مكياجا قويا، وشعر مربوط لأعلى الخلف.

وفي الختام ارتدت فستانا قصيرا بصيحة " الكت" باللون الفوشيا، مع شال بنفس اللون، واعتمدت مكياجًا رقيق بدرجات البينك، مع تصفيفة شعر منسدل على ظهرها.

إلهام شاهين:

أيضا أطلت ظهرت الفنانة إلهام شاهين، بإطلالة أنيقة خلال فعاليات اليوم الرابع، وارتدت فستانا قصيرا فوق الركبة باللون الأخضر، مزينا ببعض الوورد، يتناسب مع قوامها وإطلالتها ونسقت أسفله "شراب فوال" باللون الأسود.

واعتمدت مكياجًا قويًا، بأحمر شفاه باللون الأحمر الناري، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلًا على الجانبين، ونسقت مع الإطلالة كلاتش وحذاء باللون الأحمر.

كندة علوش

ظهرت كندة بإطلالة جذابة في رابع أيام مهرجان القاهرة، حيث أطلت الفنانة كندة علوش بإطلالة جذابة تتناسب مع قوامها.

وارتدت كندة فستانا قصيرا فوق الركبة باللون الأسود، ومزود بأكمام واسعة، واعتمدت مكياجا بدرجات النيود يناسب لون بشرتها، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلًا على الجانبين.

وارتدت مجوهرات مكونة من خاتم، وحلق، وأسورة، وكوليه، تليق بالدريس كود الأنيق.

انستازيا:

كما ارتدت الراقصة انستازيا بالختام فستانا قصيرا باللون الأبيض، بصيحة الكب، ومزود بتطريز باللون الذهبي، ومزود بأكستنشن طويل بنفس لون الفستان، واعتمدت مكياجًا بدرجات النيود يناسب ملامحها الجذابة، وتصفيفة الشعر الملموم " بوني تيل".

ونسقت مع الإطلالة مجوهرات ماسية رقيقة، مكونة من قلادة وأقراط وخواتم، وكلاتش باللون السيلفر.

اقرأ أيضا:

"أنيقة ومتنوعة".. أبرز إطلالات الكابلز في مهرجان القاهرة السينمائي

بسنت شوقي و بريانكا شوبرا بنفس الفستان.. أيهما أكثر جاذبية ؟

بعد انتهائه.. هذا اللون يسيطر على إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

"فساتين شفافة وجريئة".. 6 نجمات الأقل التزاما بالدريس كود في "القاهرة السينمائي"

نيكول سابا تعيد ارتداء فستان قديم منذ 19 عاما في ختام "القاهرة السينمائي"

فيديو قد يعجبك: