إعلان

3 إطلالات جريئة لنجمات اليوم الثالث من مهرجان القاهرة السينمائي

01:00 م الخميس 17 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نرمين ضيف الله

حرصت نجمات الفن خلال حضورها فعاليات اليوم الثالث لمهرجان القاهرة السينمائي، على ارتداء أجمل التصاميم والتألق على السجادة الحمراء، إلا أن بعض الإطلالات جاءت مبالغ فيها وجريئة، إما بسبب ارتداء تصاميم غير مناسب لقومهم، أو اعتماد تصميمات غير مناسبة لقواعد المهرجان.

رانيا يوسف:

حرصت رانيا يوسف أن تكون حديث السوشيال ميديا بإطلالتها الجريئة كالعادة، وخصوصا بعد اختفائها أول وثاني أيام المهرجان، حيث أطلت ثالث أيام المهرجان بفستان قصير، مفتوح على شكل V من عند الصدر، ما جعلها مخالف لقواعد الدريس كود حسبما ذكر مصمم الأزياء خالد عبد العزيز لـ"مصراوي".

بسنت صيام:

ظهرت بسنت صيام بإطلالة جريئة على ريد كاربت المهرجان، حيث ارتدت فستانا أسود قصير، بفتحة صدر على شكل V، بأكمام طويلة، باللون الأسود، ممزوج بإكستنشن من نفس اللون من أسفل.

واعتمدت مكياجًا قويًا، مع أحمر شفاه باللون النبيتي الداكن، ووضعت طلاء أظافر باللون الأحمر، وتركت شعرها المموج الناعم منسدلا على الجانبين، ونسقت مع إطلالتها كلاتش وحذاء بنفس لون الفستان.

سارة نخلة:

ارتدت سارة نخلة فستان سك طويل باللون الأحمر الناري، بصيحة "الكت" بدون أكمام وفتحة ساق جريئة، مع كلاتش بدرجات النيود، واعتمدت مكياجًا بدرجات النيود، ورسمت عيون سموك، مع تصفيفة شعر مرفوعة لأعلى، ونسقت مع الإطلالة مجوهرات تمثلت في أقراط، وأساور

اقرأ أيضا:

"الصندل بـ27 ألف جنيه".. سعر إطلالة يسرا في افتتاح "القاهرة السينمائي"

"مُتعبة للنظر".. من صاحبة أسوأ إطلالة في ثالث أيام "القاهرة السينمائي"؟

من هي صاحبة أفضل فستان أحمر على "ريدكاربت" القاهرة السينمائي؟

من هي ملكة الريد كاربت في ثالث أيام مهرجان القاهرة السينمائي 2022؟

بإطلالة جريئة.. رانيا يوسف في أول ظهور لها في مهرجان القاهرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان