إعلان

"درة في المقدمة".. أجمل وأسوأ إطلالات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

04:20 م الثلاثاء 15 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

عادة ما تتميز السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بإطلالات متميزة تخطف الأنظار وتصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي حفل افتتاح الدورة 44 خطف عدد من النجمات الأنظار سواء بأجمل أو أسوأ الإطلالات، نستعرضها لكم وفقًا لما ذكره خبير الموضة خالد عبد العزيز:

الإطلالات الأجمل

درة

تأتي درة في مقدمة الاطلالات الجميلة،حيث اعتمدت على قصة فستان سندريلا مع اختيار ألوان مناسبة، وقصة شعر و مكياجًا ناعمًا، مناسب لـ ملامحها الجميلة.

مي عمر

اعتمدت مي على فستانا لامعا مستوحى من ملابس الفتاة الفلاحة، وانسيابي، يتناسب مع قوامها، مع اختيار ألوان مكياجًا قوية تتوافق مع الإطلالة، وترك شعرها منسدلًا كان رائع .

نيلي كريم

اختيار نيللي كريم قصة الفستان بداية من الجزء العلوي حتى آخر تفاصيله، ما جعله يبرز أنوثتها، بالإضافة إلى اعتمادها على اللون الأحمر الناري الذي أضاف جمال وسحر الفستان، واعتمادها على درجات النيود أبرز ملامحها الجميلة، وتصفيفة الشعر من الزمن الجميل تناسبت مع اللوك الكامل.

هبة مجدي

اعتمدت هبة مجدي الظهور بإطلالة بسيطة تلائم قوامها، وجعلتها تظهر بصورة انيقة، مع اختيارها للون موفق أضاف شياكة إلى اللوك، مع لمسات المكياج البسيطة، وترك شعرها منسدلًا على طبيعته.

أروى جودة

اعتمدت على لوك من التراث الصعيدي، وتعتد من الإطلالات المختلفة والجذابة، ولكن لوك الفستان لم ينفذ بالطريقة الصحيحة التي تبرز أنوثتها، وتجعله متكامل، وأن اختيار هذه الأكسيسوارات من التراث الصعيدي أيضًا جعلها تبدو ساحرة و أكثر جاذبية.

إطلالات غير موفقة

سلمى أبو ضيف

اعتمدت على اختيار قصة غير ملائمة على مظهر جسمها، كما أن التنفيذ الأخير للإطلالة جعلها تبرز عيوب بجسدها، بالإضافة إلى تصفيفة الشعر الغريبة.

هدى المفتي

اعتمدت في إطلالتها على الظهور بـ لوك غير تقليدي، من خلال تنسيقها الجاكيت الكلاسيك، على البنطلون الدانتيل البعيد عن المألوف، ولم تعتبر موفقة بشكل كبير في ظهورها الأول في المهرجان، ولكن شعرها مع المكياج يعتبر بسيط ومناسب ملامحها الجميلة.

صبا مبارك

إطلالة صبا مبارك غير مفهومة، بداية من اختيار اللون إلى تصميم الفستان الذي يعد غير ملائم ولا يتناسب مع أكسيسوارتها التي يرى أنها من أجمل الاختيارات، بالإضافة إلى تصفيف الشعر مع المكياج الملائم والبارز لملامحها الجميلة.

هبة السيسي

إطلالة هبة السيسي سيئة، لعدم وضوح معالم من الجسم، بالإضافة إلى التنفيذ النهائي غير موفق، مع اختيار بطانة داخلية بلون الجسم، وبالتالي جعلت الإطلالة النهائية غير مناسب لقوامها.

أحدث موديلات الهاف بوت لشتاء 2023- 2022 و أسعارها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان