إعلان

أبرزهن فيفي عبده.. فنانات ظهرن بـ"الفلتر" قبل سارة سلامة (صور)

07:00 م الجمعة 03 ديسمبر 2021

كتبت- هند خليفة

حسمت الفنانة سارة سلامة الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول الزعم بإجرائها عملية تجميل بوجهها، والذي أعقب نشرها صورة بملامح مختلفة.

وقالت سارة خلال لقائها ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر شاشة mbc مصر: "الصورة اللي نشرتها مفهاش تجميل خالص.. وأنا لو عامله عملية تجميل، هقول مش هخاف من حاجة، لو في أي حاجة مضايقاني في شكلي وعايزة أغيرها هقول، لأني شخص صريح ومعنديش حاجة أخاف منها".

وكشفت عن أن التغيير بملامحها يعود إلى استخدام فيلتر للصورة، قائلة :"أنا مش هدفي أثير الجدل، وده فلتر على الانستجرام لو أي حد استخدمه هيتغير شكله".

وغالبًا ما تستخدم بعض النجمات الفلاتر لصورهن قبل مشاركتها لمتابعيهن، على مواقع التواصل، وذلك بهدف إخفاء عيوب بشرتهن، أو تجميلها، وفي إطار ذلك يسلط "مصراوي" الضوء على بعضهن.

-غادة عبدالرازق

تعتبر الفنانة غادة عبد الرازق، من النجمات اللاتي تغيرت ملامحهن، منذ بداية مشوارهن الفني إلى اللحظة الراهنة، فهي دائماً ما تفاجئ جمهورها بإطلالات مختلفة وملامح قد تتغير مع السنوات وكأنها شخص جديد

وتفاجأ الجمهور خلال الفترة الماضية، ظهورها بشكل ملحوظ على موقع تبادل الصور إنستجرام، ومشاركتهم أحدث جلسات تصوير لها، وظهرت في إحدى المرات خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بلوك جديد ومختلف.

واعتمدت غادة في مظهرها على ميكياج غير ملامحها وجعلها تبدو أصغر بشعر كيرلي منسدل على كتفيها، وكتبت معلقة "صباح الخير .. يوم سعيد لي"، وتباينت الآراء حول مظهرها الذي استغربه البعض.

وعلقت إحدى المتابعات وتدعى روكا عصام قائلة: "ده بجد ولا فيلتر يا جماعة حد يفهمنا".

-فيفي عبده

وتعتاد الفنانة فيفي عبده مشاركة متابعيها وجمهورها، بصور وفيديوهات جديدة لها، مستخدمة عددا من الفلاتر التجميلية منها أو المضحكة.

وكثيرًا ما تصدرت فيفي مؤشرات البحث عقب استخدامها للسناب شات وللفلاتر المتعددة من خلاله كما أشعلت انستجرام بكثرة التعليقات على فيديوهاتها.

وظهرت في إحدى الفيديوهات بملمح متغيرة وهي تغني وصففت شعرها "ذيل حصان"، ليتفاعل معها متابعيها عبر الإعجابات والتعليقات.

وكان من بين التعليقات: "انتي عاملة عملية تجميل في خدودك صح؟، وأكيد ده فيلر الخدود أكيد الفلتر مش عامل الخدود دي".

-سمية الخشاب

قد يجد المتابعين الدائمين للفنانة سمية الخشاب أن بعض الصور التي تشاركها لهم تظهر بملامح مختلفة، وهو ما حدث بالفعل أثناء مشاركتها إحدى الصور التي ظهرت فيها بملامح وجه جميلة وشفاه ممتلئة.

-بسمة بوسيل

الفنانة بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني، تعاتد أيضًا مشاركة متابعيها صورًا وفيديوهات لها، باستخدام الفلتر، إضافة إلى أن لديها فلتر خاص بها على انستجرام.

في إحدى المرات نشرت صورة لها بدت وكأنها دُمية، ذات وجه صغير وبملامح بريئة.

-إطلالة سارة سلامة المثيرة للجدل

كانت قد شاركت الفنانة سارة سلامة متابعيها بمجموعة صور من احدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وبدت سلامة بملامح مختلفة عن ملامحها الطبيعية التي اعتاد الجمهور على رؤيتها، بإطلالة بسيطة وجذابة مرتدية توب باللون الرمادي الغامق دون أكمام، ما أبرز انوثتها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت سلامة تسريحة شعر بسيطة، حيث تركت شعرها الهايش ينسدل على كتفيها، كما أنها لم تتكلف في وضع الماكياج، واكتفت برسم عينيها بالآيلاينر البسيط، مع تركيب الرموش وتحديد الحواجب، كما وضعت الهايلايتر في معظم أجزاء الوجه، وأحمر الشفاة باللون الوردي اللامع.

فيديو قد يعجبك: