إعلان

"كونفيرس" ومخبر سري.. إطلالات النجوم الرجال في افتتاح القاهرة السينمائي

11:00 م السبت 27 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند خليفة

في الوقت الذي تتميز فيه الإطلالات النسائية على السجادة الحمراء، خلال الفعاليات الفنية المختلفة، بأحدث وأميز صيحات الموضة، فعادة ما يحرص بعض النجوم الرجال على التميز أيضًا وخطف الأنظار بمشاركتهم بأزياء ذات إستايلات مختلفة.

وخلال فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، سيطرت البدل باللون الأسود، والجواكيت القطيفة، على الإطلالات الرجالية، وظهر بعض النجوم الرجال بإطلالات بعضها فخم وبعضها الآخر خرج عن المألوف، لنستعرض أبرز تلك الإطلالات في هذا التقرير.

-خالد سليم

ظهر الفنان خالد سليم، مرتديًا بدلة كلاسيكية سوداء، وحرص على أن يظهر أيضًا بنظارة طبية ذات إطار أسود اللون.

-أحمد الفيشاوي

وخطف الفنان أحمد الفيشاوي الأنظار بظهوره على السجادة الحمراء إلى جانب زوجته، مرتديًا بدلة كلاسيكية سوداء، لكنه خرج عن المألوف وانتعل في قدميه حذاء رياضي برباط "كونفيرس" أسود اللون.

-صبري فواز

وأطل الفنان صبري فواز على السجادة الحمراء بإطلالة كلاسيكية باللون الأسود، لكنه استغنى فيها عن رابطة العنق، ليكتفي بالقميص والجاكيت والبنطلون فقط.

وحرص على تزيين الإطلالة بارتداء قلادة فضية حول عنقه معلق بها مفتاح الحياة، وهو رمز فرعوني يرمز إلى الحياة الأبدية عند قدماء المصريين، كان يستعمله الفراعنة كرمز للحياة بعد الموت، وكان يحمله الآلهة وملوك الفراعنة

-أدهم الشرقاوي

هذا فيما حرص الفنان الشاب أدهم الشرقاوي على الظهور بإطلالة غريبة على الرياد كاربت، وارتدى "بالطو" طويل باللون الأزرق، مكتوب عليه بعض العبارات باللغة الإنجليزية، وكذلك بنطلون وقميص باللون الأسود، بالإضافة إلى رابطة عنق باللون البيج، فبدى وكأنه مخبرًا سريًا على السجادة الحمراء.

-ظافر العابدين

وخطف الفنان ظافر العابدين الأنظار خلال مشاركته في فعاليات الافتتاح، بإطلالته الأنيقة والمميزة.

وظهر ظافر بإطلالة كلاسيكية مميزة، حيث ارتدى بدلة كحلي نسقها مع قميص أبيض فخم بقصة غير تقليدية، فجاء بكسر على منطقة الصدر، وبابيون باللون الأسود.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان