إعلان

7 نجمات تصدرت التريند في مهرجان الجونة 2021.. اعرف السبب

01:30 م الأحد 24 أكتوبر 2021

كتبت- هند خليفة

تصوير- علاء أحمد

عادة ما يتصدر مهرجان الجونة السينمائي ترند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال فترة إقامته، ذلك بسبب مواقف المشاركين أو ظهورهم بإطلالات مميزة أو غير مألوفة ومثيرة للجدل.

ونستعرض خلال هذا التقرير أبرز النجوم الذين تصدروا الترند خلال مشاركتهم في مهرجان الجونة، بدورته الخامسة.

-نجلاء بدر

مع أول ساعات انطلاق فعاليات افتتاح المهرجان، تصدرت الفنانة نجلاء بدر، محركات البحث، بعد أن تسببت في حالة من الجدل لظهورها بإطلالة جريئة، ليتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورها بالفستان وتنهال التعليقات على إطلالتها.

وارتدت نجلاء فستان من اللون الأسود ومكشوف من منطقة الصدر، وبتصميم غريب تظهر به فنانة لأول مرة.

- ياسمين صبري

تصدرت أيضًا الفنانة ياسمين صبري، محركات البحث على جوجل، كما أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها في حفل الافتتاح.

وكانت جذبت نحوها إعجاب الكثير من الجمهور، وذلك بسبب إطلالتها الأنيقة، والتي ظهرت فيها بفستان أصفر لامع وطويل.

-ثراء جبيل

وفي ثاني أيام المهرجان تصدرت الفنانة ثراء جبيل التريند على محرك البحث جوجل، وذلك بعد ظهورها بإطلالة جريئة.

وارتدت ثراء فستانا أزرق جريء، مكشوف لمنطقة البطن والصدر، لتظهر رسم تاتو موجود أسفل منطقة الصدر، معتمدة تسريحة الشعر المنسدل على الصدر.

-مايان السيد

كما تصدرت الفنانة الشابة مايان السيد، مواقع التواصل الاجتماعي، وقوائم البحث جوجل، بعد خطفها الأنظار بأكثر من إطلالة خلال مشاركاتها في فعاليات المهرجان

ولفتت مايان الأنظار بارتداء أكثر من إطلالة مميزة ومختلفة، أظهرت أنوثتها، ووصفت بـ"البنت الشقية"، كما وصفها رواد السوشيال ميديا أيضًا بـ"السندريلا" فقال البعض إن السندريلا تعود مجددًا.

وفي حفل الافتتاح سجلت مايان تواجدها بقوة بفستان أحمر لامع مكشوف وتسريحة شعر ناعمة، وفي إطلالة أخرى ارتدت فستانا باللون الأزرق السماوي، وكان ضيقا َوطويلا واعتمدت تسريحة شعر منسدل، ولفتت مايان الأنظار كالعادة بحركاتها العفوية ومداعبتها لكاميرات المصورين على السجادة الحمراء.

وفي اليوم الخامس ارتدت مايان فستان قصير باللون الأسود كت ومكشوف عند منطقة الصدر، ويتميز بوجود بعض التطريزات، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا قويا، واختارت تصفيفة الشعر المنسدل على كتفيها.

-صبا مبارك

"بذلة زرقاء" ظهرت بها الفنانة صبا مبارك على السجادة الحمراء في ثالث أيام فعاليات مهرجان الجونة، جعلتها تتصدر حديث السوشيال ميديا لتسبح تريند على محركات البحث.

وظهرت صبا مرتدية بدلة باللون الأزرق الزهري، مكشوفة عند منطقة البطن لعدم ارتداء قميص أسفلها، بعض رواد السوشيال ميديا بشكل ساخر ربطوا بينها وبين البدلة الزرقاء التي ارتداها الفنان أحمد حلمى فى فيلم "جعلتنى مجرمًا" حيث كان يرتدى البدلة نفسها، بينما ربط آخرين بينها والبدلة المثيرة للجدلة التي ظهرت بها الفنانة "سنتيانا خليفة" في الدورة السابقة للمهرجان والتي كانت بدون قميص أيضًا.

-أروى جودة

واحتلت الفنانة أروى جودة، مرتبة متقدمة في قائمة مؤشرات البحث في جوجل، عقب إطلالتها التي ظهرت بها في ثالث أيام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

إطلالة أروى تسببت في حالة من الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها مرتدية فستان أسود ناعم، مفتوح على الصدر وبقصة الحمالات، وبفتحة بطول الساق، وأضفت للإطلالة أنوثة بوجود طبقة من الدانتيل أسفل الفتحة.

فتحة الفستان وظهور ساقها، تسببا في تعرضها إلى انتقادات، فظهر ساقها وبها "سليوليت"، دهون تحت الجلد، ما دفع إحدى شركات منتجات التجميل والعناية بالبشرة لإستغلال الموقف، والترويج لأحد منتجاتها بأنه يساعد على التخلص من السيلوليت من خلال الاستعانة بصورة للفنانة أروى.

وبجرأة شديدة علقت أروى جودة على الصفحة الخاصة بشركة منتجات التجميل قائلة: "أنا مش فارق معايا إن يكون عندي سيلوليت دي حاجة عادية وطبيعية وميصحش تستعملوا صورتي أو صورة أي حد بدون استئذان".

- لبلبة

وتصدرت الفنانة لبلبة ترند موقع البحث الشهير جوجل، بعد أن فاجأت جمهورها بظهورها الملفت على السجادة الحمراء في رابع أيام مهرجان الجونة.

وظهرت لبلبة وهي تقوم بحركات استعراضية، مرتدية فستان قصير فوق الركبة، باللون الأسود الناعم، معتمدة مكياجًا قويًا.

-ريا أبي راشد

وتعرضت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد للانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جرأة فستانها الذي ارتدته في الحفل الختامي للمهرجان، حيث تميز الفستان بخفته وأنه شفاف أظهر أماكن كبيرة من جسدها.

فستان ريا الشفاف دون "بطانة" أثار ضدها هجومًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فور انتشار صورتها، لتعيد إلى الأذهان الأزمة التي أثارتها الفنانة رانيا يوسف منذ أعوام بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حين ارتدت أيضاً فستاناً شفافاً بدون بطانة، مما عرضها لهجوم عنيف، ووصل الأمر إلى إقامة دعوى قضائية ضدها.

وأسدل الستار على فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء أمس الجمعة، بمشاركة كبيرة من النجوم والنجمات، الذين يتألقوا على الريد كاربت بإطلالات أنيقة ومتميزة.

فيديو قد يعجبك: