إعلان

قبل الحفل بساعات.. كيف كانت إطلالات النجمات في ختام الجونة 2020؟

06:45 م الجمعة 22 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-أسماء مرسي

بعد ساعات قليلة، ينطلق حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، مساء اليوم، وكالعادة يتألق النجمات على السجادة الحمراء بإطلالات متميزة وأنيقة وجذاب.

وقي التقرير نتذكر معكم أبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء للمهرجان خلال دورته الماضية لعام 2020، وهي كالتالي:

- درة:

ظهرت الفنانة درة بفستان أبيض ميرماد مزينا بكشاكش من إحدى الجانبين على شكل مروحة، مع ماكياجًا بدرجات النيود وشعر منسدلا، بينما اختارت شيرين رضا فستانا قصيرا ميتاليك باللون الأزرق الملكي، واعتمدت رزان مغربي فستان بصيحة cut out.

- أصالة:

وارتدت المطربة أصالة فستانا طويلا باللون الأسود، وشفافا عند منطقة الصدر، ومزودا بحزام عند منطقة الخصر، ونسقت معه شنطة باللون الأخضر، واعتمدت أصالة مكياجا قويا، وارتدت إكسسوارات أنيقة مكونة من كوليه وحلق وأسورة وخاتم، وتركت شعرها منسدلا.

- هبة مجدي:

ظهرت الفنانة هبة مجدي بفستان طويل باللون الأزرق، دون أكمام، ومزينا بالتطريزات باللون الأزرق عند منطقة الصدر، ويتميز التصميم بوجود حزام عند منطقة الخصر عند الساق، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأسود، واعتمدت مكياجا ناعما، وارتدت اكسسوارات مكونة من خاتم وحلق، وتركت شعرها منسدلا.

- رانيا يوسف:

كما اختارت الفنانة رانيا يوسف فستان أسود لامع بتصميم من أعلى عبارة عن كب بأطوال غير متساوية، وبه حزام ساتان من المنتصف، وهو طويل من الخلف وقصير من الأمام، اعتمدت تصفيفة شعربوني تيل وتركت خصلات منسدلة على وجهها، وارتدت سلسلة فضية بها خرزة سوداء، واعتمدت مكياج كشمير غامق.

- بشرى:

وتألقت الفنانة بشرى على السجادة الحمراء، حيث طلت مرتدية فستانا مكون من طبقات متعددة ومن أعلى بتصميم الكب والحمالات، وانتعلت حذاء باللون الأسود.

- أمينة خليل:

وارتدت الفنانة أمينة خليل فستانا طويلا باللون الأصفر، بقصة الكم الواحد، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الفضي، واعتمدت مكياجا قويا، وإكسسوارات أنيقة مكونة من أسورة وخاتم وحلق، وتصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

- عبير صبري:

وتألقت الفنانة عبير صبري بفستان طويل باللون الأخضر، بقصة مجسمة، ويتميز الفستان بأنه مزود باكستنشن، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الذهبي، واعتمدت مكياجا قويا، وإكسسوارات بسيطة مكونة من أسورة وحلق، واختارت تسريحة ذيل الحصان.

- يسرا:

وطلت الفنانة يسرا على السجادة الحمراء بفستان طويل فاتح به درجات مختلفة من ألوان الباستيل من الأخضر والزيتي والأوف وايت، ومزود بإكستنشن من الخلف، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلا، واعتمدت مكياج هادئ ملائم مع ألوان الفستان.

- لميس الحديدي:

وارتدت الإعلامية لميس الحديدي فستانا طويلا أنيقا، باللون الكحلي الغامق، بصيحة الأوف شولدر بتصميم ميرميد، واعتمدت تصفيفة شعر كلاسيكية تناسبت مع تصميم الفستان، مع مكياج ترابي يميل إلى اللون البني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان