إعلان

بالصور- باسيل سوده يقدم فساتين سواريه لربيع وصيف 2018

10:31 ص الخميس 26 أبريل 2018

كتبت-هدير غيث:

قدم مصمم الأزياء اللبناني باسيل سوده مجموعته لربيع وصيف 2018، ضمن فعاليات أسبوع الموضة العربي، الذي أقيم مؤخراً في مدينة الرياض، وفقًا لما ذكره موقع " al-Arabiya".

واستوحي تصميماته لهذا الموسم من كنوز البحار والمحيطات، والتي تميزت بخطوطها المبتكرة، والحرفية العالية في التنفيذ.

ونالت الإطلالات فخامة لاستخدام أقمشة الكريب، والجورجيت، والزيبرلين المحبوك، والأورجنزا الملون يدويًا، بالإضافة إلى التطريزات المستوحاة من مخلوقات البحر لتضيف لمسات راقية على الإطلالات.

وتميزت المجموعة بالألوان الأكثر ميولًا للبحار والمحيطات، منها تدرجات الأزرق المائي، وأبيض اللؤلؤ، والوردي الهادئ، والأرجواني.

وتنوعت القصات بين قصة الحورية، والأميرية، والمستقيمة القريبة من الجسم، وتميزت التصميمات بالطول، أو المنفوش، المزين بحزام عند منطقة الخصر، مما أضاف لمسة رومانسية، تكررت في العديد من الإطلالات.

ونالت هذه المجموعة اهتمامًا كبيرًا من السيدات السعوديات، اللواتي تابعن العرض، بالإضافة إلى حضور صحافة الموضة العربية والعالمية، لتغطية هذا الحدث، المتمثل بتنظيم أول أسبوع موضة في المملكة العربية السعودية.

وتُعد الإطلالات التي قدمتها دار باسيل تناسب الفتاة والمرأة المحجبة، التي تبحثن عن موديلات، لحضورالحفلات، أو السهرات، بالإضافة إلى من الممكن استخدام بعضهن في ارتدائهن كفستان خطوبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان