إعلان

بالصور.. لمحبي التميز.. مصممة مصرية تنتج قطعة واحدة فقط لكل ستايل

03:01 م السبت 10 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منة نافع:

الاختلاف في الأذواق وخاصة في ارتداء الملابس، يعد أمرا هاما بين الشباب، ولأن كل شخص منا لديه الذوق الخاص في طريقة اختياره لملابسه، وفي سماعه للموسيقى، و في الطعام الذي يفضله، فكثيرون يفضلون ارتداء قطعة لا شبيه لها، وهو ما فكرت فيه مصممة الأزياء المصرية دانيا غنيم.

ذكرت المصممة المصرية دانيا غنيم لـ "مصراوي"، أنها قررت تصميم قطعة واحدة من كل تصميم حتى يكون كل شخص متميز في طريقة ارتداء ملابسه.

بدأت مشروعها منذ شهرين، والذي يعتمد على تصميم قطعة منفردة بنفسها دون وجود شبيهة لها، بهدف لفت النظر للمصممين المصريين وخلق فرص أكبر لإنتاج تصميمات مختلفة تصل إلى العالمية.

شاركت في العمل مع العديد من مصممي الأزياء مثل ديالا نجيب، وراما دسوقي، وسلمى زكريا، وأطلقت اسم Drama volume، على خط إنتاجها الأول واعتمدت فيها على تصميمات "جواكت" مطبوع عليها من الخلف رسومات.

وتكمل دينا بأن"هناك فن الشيْ الفريد من نوعه"، وهذا المبدأ الذي كانت تحاول أن تجتهد عليه وتطلق من خلاله تصاميمها.

بالإضافة إلى ترحيبها بالتعامل مع أكثر من مصمم مصري، وأن المشروع غير مكتثر على تصميمات الأزياء بل تريد أن يحدث طفرة تغير في الذوق العام.

قالت دينا غنيم إن المشروع القادم سيكون مطبوع على تصميماتها، جملة "التكرار قاتل"، وذلك من تعد من أكثر الجمل التي تؤمن بها في الحياة وكرهها للروتين والتكرار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان