إعلان

تعرف على سر إطلالات النجوم بالوردة البيضاء في حفل "الجرامي"

04:05 م الثلاثاء 30 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة مشالي:

أقيم أول أمس حفل توزيع جوائز الجرامي " Annual Grammy Awards" لعام 2018، في دورته الـ 60 بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الامريكية، لتوزيع الجوائز الموسيقية السنوية، حسب ما ذكره موقع " al-Arabiya ".

وظهرت النجمات على السجادة الحمراء بإطلالات جذابة مرتدين ورود بيضاء تعبيراً عن مساندتهن لحملة "me too "المناهضة للتحرش الجنسي.

اختارت المغنية العالمية لايدي جاجا المشهورة بأفكارها الغريبة في مجال الأناقة، بإطلالة أقرب إلى الكلاسيكية حملت توقيع Armani Prive وتألّفت بالدانتيل مع جيب طويلة، و زيّنت كتفها بوردة بيضاء، وتألّقت الممثلة ريتا أورا بثوب طويل أسود اللون من دار Ralph&Russo البريطانية تزيّنت ببريق أحجار الكريستال، واختارت أيضًا أن تضع الوردة على كتفها. 

وظهرت النجمة المثيرة للجدل مايلي سايروس بإطلالة كلاسيكية بسيطة، وحملت بيدها وردة بيضاء دعماً لحملة التحرش، وارتدت المغنية بينك فستان وردي ممزوج بالأرجواني والأسو ووضعت الوردة فوق منطقة الصدر، ولقى فستانها انتقادات شديدة، لأنه بدا كـ"منفضة الريش".

وتميزت الفنانة "كاردي بي" بفستان باللون الأبيض نسّقته مع مجوهرات ماسية من Messika Paris ، وفضلت أن تمسك الوردة في يديها .

وتألّقت النجمة كاميلا كابيللو بثوب أحمر مكشوف الكتفين من تصميم Vivienne Westwood، وأمسكت الوردة البيضاء في يديها مع الحقيبة الدائرية فضية اللون.

واختارت العارضة الشهيرة هايدي كلوم فستانًا من الدانتيل الأسود من Ashi Studio وتوقيع المصمم السعودي محمد آشي، وربطت الوردة البيضاء على يديها اليسرى.

يذكر أن حملة "أنا أيضًا" ظهرت منذ حوالي 10 سنوات، بعد تدشين امرأة تُدعى تارانا بورك الموقع الإلكتروني يحمل اسم "Me Too"، أو "أنا أيضا"، لكي تسمح للنساء في جميع أنحاء العالم بالتحدث عما يشعرن به بعد تعرضهن للتحرش، وللتعبير عن غضبهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان