إعلان

تعرفي على أجمل إطلالات شانيل" الجديدة لصيف 2018

12:00 ص السبت 27 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

تألقت دار شانيل" chanel عن غيرها في أسلوب عرض أزياء ها الجديدة لصيف وربيع 2018، حيث استخدمت حديقة فرنسية كلاسيكية، وبداخل الحديقة استعانت بنافورة ماء، ونباتات متسلقة وورود بدت حقيقية أكثر من الورود الطبيعية، حسب ما ذكره موقع " العربية" الإخباري.

واختار المدير الإبداعي للدار كارل لاجرفيلد، اللون الأسود للأقمشة الحريرية، والأورجنزا التي تم تكسيرها وتزيينها بتطريزات من أحجار اللؤلؤ والكريستال.

وضم العرض 68 إطلالة، منها المعطف الصيفي الراقي، والفساتين الفاخرة التي تلونت بالتدرجات الربيعية المشرقة، وجاءت جميع الأحذية عالية مصنوعة من الجلد، وتميزت بكعوب من الزجاج "البليكسي" الشفاف.

والأكتاف المستديرة كانت العنصر الأساسي في العديد من إطلالات هذا العرض. وقد زينت السترات ذات القصات المستقيمة والمعاطف التي تتخذ قصتها شكل حرف A ، بالإضافة إلى الجيوب التي تضفي على الأزياء لمسة عملية.

اعتمد "لاجرفيلد" في تصاميمه الجديدة على الخطوط، التي جمعت بين النعومة والحجم، بالإضافة إلى ريش النعام الفاخر الذي زين العديد من التصاميم ويدخل مزيداً من اللمسات الأنثوية على إطلالة عروس Chanel التي ارتدت بدلةً بيضاء رافقتها تنورة طويلة مزوده بالريش.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان